الشريط الإخباري

إجراءات عديدة لتطوير عمل المراكز التدريبية في حمص

حمص-سانا

يعمل فرع الاتحاد الرياضي بحمص على تطوير واقع المراكز التدريبية في المحافظة نظرا للدور الكبير الذي تقوم به في رفد الأندية بالمواهب الشابة الواعدة في مختلف الألعاب.

وأوضح مدير المراكز التدريبية الياس شبشول لمراسل سانا الرياضي أنه تم خلال العام الجاري افتتاح 20 مركزا تدريبيا في الريف والمدينة للألعاب الجماعية والقوة والقوى والفردية وتم تعيين مشرفين عليها لمراقبة العملية التدريبية كما تمت اقامة لقاءات ودية بينها وبين الاندية بهدف تطوير عمل المراكز.

وأشار شبشول إلى ضرورة الاعداد العلمي والمنهجي للمتدربين وتحقيق مبدأ الاستمرارية في الاعداد عبر التسلسل المرحلي والهرمي لهذه المراكز واستيعاب وتطوير مختلف المواهب الرياضية وانتقائها بشكل صحيح وتأمين المنشآت الرياضية لإتمام العملية التدريبية والاستمرارية في العملية التدريبية والتقييم الدائم لها الى جانب التعاون مع مديرية التربية وتفعيل عمل مدرس التربية الرياضية لاكتشاف المواهب.

وكشف شبشول أن من أبرز الصعوبات التي تعترض عمل المراكز التدريبية عدم وجود مستلزمات لمعظم المراكز وعدم جاهزية الصالات الرياضية وخاصة في الملعب البلدي موضحا انه سيتم العمل خلال العام القادم تفعيل المراكز التدريبية وزيادة عددها في المحافظة وتأمين المستلزمات الرياضية لها من الاتحاد الرياضي إضافة إلى زيادة أجور المدربين العاملين في المراكز التدريبية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency