حملة تبرع بالدم في دير الزور دعما للجيش وتقديراً لتضحياته بالدفاع عن الوطن

دير الزور -سانا

دعما للجيش والقوات المسلحة وتقديرا لتضحياته في الدفاع عن الوطن نظم العاملون في الامانة العامة لمحافظة دير الزور وفرع حزب البعث العربي الاشتراكي بالمحافظة حملة تبرع بالدم في المشفى العسكري.

وأكد محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمرة ان هذه الحملة هي “تقدير من أبناء دير الزور الشرفاء لجهود أبطال الجيش العربي السوري الذين يدافعون عن الأهالي ويحمونهم من اعتداءات تنظيم “داعش” الإرهابي”.

من جهته قال أمين فرع دير الزور لحزب البعث العربي الاشتراكي ساهر صكر إن “العاملين في فرع الحزب وابناء دير الزور يثمنون بطولات وتضحيات رجال الجيش العربي السوري ويقدمون بعضا من دمائهم دعما لمن يدافع عن أرض دير الزور وعلى ما يبذلونه من جهود جبارة في سبيل حمايتها من الإرهاب التكفيري”.

وجدد رئيس اللجنة الامنية بالمنطقة الشرقية اللواء حسن المحمد التأكيد على “جاهزية عناصر الجيش العربي السوري في الاستمرار بالحرب على تنظيم “داعش” الإرهابي حتى اجتثاثه بشكل كامل من مدينة دير الزور”.

ويحاصر تنظيم “داعش” الإرهابي الاف المواطنين في مدينة دير الزور ويمنع وصول المواد الاساسية اليهم في حين تقوم الطائرات السورية والروسية بإلقاء المساعدات بالمظلات من الجو على الاحياء المحاصرة حيث يقوم فرع الهلال الاحمر بتوزيعها على الأهالي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency