الشريط الإخباري

مشلب خلال لقائه الفعاليات الحزبية في ريف دمشق: الانتصار قادم بفضل صمود الجيش والشعب

ريف دمشق-سانا

أكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية عبد المعطي مشلب أن “الانتصار قادم بفضل الصمود الأسطوري للشعب والجيش والقيادة” منوها بالانتصارات التي يحققها الجيش في مدينة حلب التي يراهن عليها أعداء سورية لحماية الإرهابيين الموجودين فيها.

012

وخلال لقائه الفعاليات الحزبية في محافظة ريف دمشق بالمجمع التربوي في ضاحية قدسيا قال مشلب: إنه “لا يمكن فرض أي حل أو موقف علينا يمس بسيادة وحرية واستقلال سورية أو حرية قرارها السياسي وإن الانتصارات على الأرض هي التي تحدد كيف يجب أن يكون الحوار السياسي والذي يجب أن يكون بين السوريين أنفسهم”.

واضاف: إن “الصمود السوري هو من دعا روسيا وإيران والمقاومة اللبنانية للوقوف بجانبنا” ولو كان الموقف السوري ضعيفا ولم ندافع عن أرضنا وبلدنا ومواقفنا الوطنية والقومية واستسلمنا للإرهاب لما شاهدنا هذه المواقف الداعمة لسورية في الحرب التي تواجهها”.

013

وأجاب مشلب عن تساؤلات وطروحات الحضور التي تركزت حول ضرورة اعتماد خطة مستقبلية لإعادة الإعمار تبدأ مباشرة من المناطق التي باتت تحت سيطرة الدولة ومعالجة موضوع الكهرباء في بعض مناطق ريف دمشق واعتماد أسس لإجراء انتخابات حزبية صحيحة تمكن من إيصال قيادات حزبية قادرة على إدارة المرحلة وتتحلى بالمسؤولية وخدمة المجتمع.

حضر اللقاء محافظ ريف دمشق المهندس علاء منير إبراهيم وأمين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور همام حيدر وأعضاء قيادة الفرع في المحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وفد تربوي في دير الزور للاطلاع على الواقع التعليمي