مشروع شبابنا يختتم فعالياته في مدينة الحسكة

الحسكة-سانا

أقام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في الحسكة اليوم حفلا للمتطوعين المشاركين في مشروع “شبابنا” بمناسبة اختتام فعاليات المشروع الذي استمر لمدة 3 أشهر.

وجرى خلال الحفل عرض فيلم وثائقي عن الأنشطة المنفذة ضمن فعاليات المشروع وتكريم عدد من المتطوعين المتميزين والجمعيات الخيرية المشاركة إضافة إلى مجموعة من المسابقات والفقرات الفنية والشعرية والغنائية والموسيقية.

وبين مدير مشروع شبابنا أيمن الغبين في تصريح لمراسل سانا أن فعاليات المشروع جرت بمشاركة أكثر من 200 متطوع ومتطوعة من جمعيتي المودة الخيرية وسورية اليمامة إضافة إلى عدد من الطلبة الجامعيين مشيرا إلى أن المشروع نفذ مجموعة من الفعاليات كمسيرة شموع المحبة ولوحة للسلام وكرنفال رياضي وإعادة تأهيل الحدائق وأسبوع ثقافي إلى جانب تنفيذ ورشات تدريبية للمتطوعين حول مبادئء العمل الخيري والتطوعي.

وأشار رؤساء الجمعيات الخيرية المشاركة في فعاليات المشروع إلى دور المشروع في تفعيل النشاطات الخيرية والاجتماعية وخلق حالة من التماسك المجتمعي بين المتطوعين المشاركين من أهالي مدينة الحسكة والوافدين إليها من المحافظة مع السعي لتنفيذ المزيد من المشاريع المختلفة مع مطلع العام القادم والحرص على تنشيط العمل الخيري والاجتماعي إلى جانب الأعمال الخاصة بتوزيع المساعدات الغذائية وغير الغذائية للعائلات المحتاجة.

وينفذ برنامج الأمم المتحدة الإنمائي مجموعة من المشاريع في المجالات الخدمية والصحية والاجتماعية وغيرها بالتعاون مع الجمعيات الخيرية في محافظة الحسكة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency