الشريط الإخباري

ضمن إطار التدخل الايجابي في الأسواق.. افتتاح معارض للأدوات الكهربائية والمنزلية في طرطوس وحماة واللاذقية

محافظات-سانا

افتتح فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية في محافظة طرطوس اليوم معرضا للأدوات الكهربائية والمنزلية في صالة المجمع الاستهلاكي بالمدينة.

وأشار نائب محافظ طرطوس المهندس علي حماد إلى أهمية المعرض الذي يأتي في اطار تحقيق التدخل الايجابي لمؤسسات القطاع العام بالأسواق.26

وبين مدير فرع الاستهلاكية بطرطوس المهندس علي سليمان أن المعرض يضم تشكيلة واسعة من الادوات الكهربائية والمنزلية وغيرها باسعار منافسة وأقل من السوق بنسبة نحو30 بالمئة كما سيمنح قسائم مجانية لاسر شهداء وجرحى الجيش العربي السوري تقديرا لتضحياتهم في سبيل الوطن لافتا إلى أن المؤسسة ستبيع بالتقسيط المواطنين الذين يوطنون رواتبهم في المصرف العقاري بقيمة 300 ألف ليرة لمدة سنتين ونصف السنة.

1

وفي حماة افتتح فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية معرضا للأدوات المنزلية والكهربائية وذلك في مجمع أبي الفداء الاستهلاكي بالمدينة ضم تشكيلة واسعة من الأدوات والمدافىء الكهربائية والسجاد والشاشات والبرادات وأدوات المطبخ والأفران والمنظفات وغيرها.

وذكر محافظ حماة الدكتور محمد عبد الله الحزوري أن المعرض يأتي في إطار التأكيد على دور مؤءسسات التدخل الإيجابي في توفير جميع المواد الأساسية للمواطنين وبأسعار منافسة لافتا إلى أن إقامة هذه المعارض في ظل الظروف الراهنة تشكل رسالة للعالم أجمع مفادها “بأن الإرهاب يهدم ونحن نبني .. يقتل ونحن نمد يدنا إلى المواطنين لتخديمهم”.

2

ولفت أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي مصطفى سكري إلى أن المعرض يسهم في تأمين المواد الأساسية للمواطنين بنوعية جيدة وأسعار مقبولة ويعزز دور مؤسسات القطاع العام في التدخل الإيجابي بالأسواق وكسر الأسعار والاحتكار.

وأشارت المدير المكلف بتسيير أمور فرع الاستهلاكية بحماة صباح سرميني إلى أن المعرض يقدم تشكيلة واسعة من المواد الغذائية والمنظفات والأدوات الكهربائية والمنزلية بأسعار منافسة.

وفي اللاذقية افتتح في مجمع أفاميا معرض الادوات المنزلية والكهربائية الذي تقيمه المؤسسة العامة الاستهلاكية لتلبية طلبات المواطنين بأسعار منافسة.

وأكد محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم في تصريح للصحفيين ان التنوع في المعروضات والمنافسة في الاسعار والجودة تلبي احتياجات ورغبات المواطن مع توافر امكانية التقسيط من خلال البنك العقاري وباجراءات مبسطة مشيرا إلى أهمية هذه المعارض التي تقيمها المؤسسة العامة الاستهلاكية والنجاح الذي تحقق في المعارض السابقة ومنها معرض السجاد الذي ما زال مستمرا في المجمع.27

بدوره اعتبر أمين فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور “محمد شريتح” أن التدخل الايجابي من قبل المؤسسات العامة في الدولة له دور مهم من خلال المنافسة في الأسعار والجودة مؤكدا أن سورية رغم الأزمة صامدة وقوية وانتصارها على الارهاب بات قريبا.

وأشار كل من مدير فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية آصف مخلوف ومدير مجمع أفاميا مجد قرقماز إلى أن التنوع الكبير الذي توفره اقسام المعرض من البرادات والغسالات والمدافئ والافران الكهربائية وشاشات التلفزيون إضافة إلى تشكيلة كبيرة من ادوات المطبخ بجودة عالية وبأسعار منافسة تتراوح ما بين 10 و50 بالمئة سيحقق الغاية المرجوة من افتتاح المعرض وهي تلبية طلبات المواطنين والحصول على المنتج باسعار مناسبة مع امكانية التقسيط حتى مبلغ 300 ألف ليرة سورية من خلال البنك العقاري.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency