الشريط الإخباري

ارتقاء 8 شهداء نتيجة اعتداء إرهابي بقذائف صاروخية على أحياء سكنية بمدينة حلب

حلب-إدلب-سانا

ارتقى 8 شهداء بينهم طفلان جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظامي أردوغان وآل سعود بالقذائف الصاروخية على عدد من احياء مدينة حلب.

وذكر مصدر في قيادة شرطة محافظة في تصريح لمراسل سانا أن الإرهابيين استهدفوا صباح اليوم بالقذائف الصاروخية أحياء الأعظمية وسيف الدولة وحلب الجديدة والفرقان في مدينة حلب.

وأشار المصدر إلى أن الاعتداءات الإرهابية أسفرت عن “ارتقاء 8 شهداء بينهم طفلان وإصابة 7 اشخاص بجروح متفاوتة الخطوة ووقوع أضرار مادية بمنازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة”.

وارتقى أمس الأول 7 شهداء وأصيب 72 شخصا بجروح جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف على أحياء حلب الجديدة وباب الفرج والإسماعيلية والفرقان وميسلون والجابرية في مدينة حلب.

وتتعرض الأحياء الآمنة في مدينة حلب لاعتداءات يومية بالقذائف من قبل التنظيمات التكفيرية أبرزها “جبهة النصرة” و”حركة نورالدين الزنكي” التي تصنفها واشنطن على أنها “معارضة معتدلة” وتدفع لمرتزقتها الرواتب وتمدها بالسلاح والذخيرة.

إصابة شخص بجروح جراء استهداف إرهابيي “جيش الفتح” بالرصاص بلدة الفوعة المحاصرة في ريف إدلب الشمالي

 وفي ريف إدلب الشمالي أصيب شخص بجروح جراء استهداف إرهابيي “جيش الفتح” المدعومين من نظام أردوغان بالرصاص بلدة الفوعة المحاصرة.

وأفادت مصادر أهلية في البلدة في اتصال هاتفي مع مراسل سانا بأن الإرهابيين المنتشرين في بلدة بنش أطلقوا صباح اليوم رصاص قناصاتهم باتجاه الأحياء السكنية في بلدة الفوعة ما أسفر عن “اصابة شخص بجروح”.

وتتعرض بلدتا الفوعة وكفريا للحصار من قبل الإرهابيين الذي يمنعون وصول الأغذية والمواد الأساسية إضافة إلى استهدافهم مظلات المساعدات التي يرميها الطيران السوري والروسي على البلدتين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

 أربعة شهداء جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على بلدة أورم الكبرى بريف حلب- فيديو

حلب-سانا استشهد أربعة أشخاص بينهم أم وطفلتان، جراء اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على بلدة أورم …