الشريط الإخباري

القادري: ضرورة توحيد الجهود لمواجهة التحديات التي تعترض الطبقة العاملة العربية- فيديو

دمشق-سانا

بحث رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال جمال القادري مع أعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد العربي للزراعة والري والصيد والصناعات الغذائية اليوم عددا من القضايا التي تهم الطبقة العاملة العربية في قطاع الزراعة ووضع رؤى مستقبلية لتوحيد الجهود لمواجهة التحديات التي تعترض الطبقة العاملة العربية.

وأشار القادري خلال اللقاء الذي عقد في مبنى الاتحاد العام لنقابات العمال إلى الدور الملقى على عاتق الاتحاد المهني للعاملين بالزراعة الذي يشكل أحد مكونات الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب وإلى ضرورة “وضع مقترحات لتدارك خطر سرقة الكيان الصهيوني المياه العربية وقيام بعض الدول ببناء سدود على الانهار وحرمان الدول الأخرى من الاستفادة من المياه”.

وشرح القادري للوفد حقيقة ما تتعرض له سورية من مؤامرة كونية وإرهاب تكفيري سينتهي بفضل انتصارات الجيش العربي السوري وحلفائه والصمود الأسطوري للشعب السوري وعمال سورية الذين استمروا بالعمل والعطاء رغم كل الصعاب داعيا أعضاء الوفد ليكونوا “سفراء للشعب السوري لنقل حقيقة ما يجري إلى عمالهم وشعوبهم”.

من جانبهم أكد عدد من أعضاء الوفد أهمية عقد اجتماعهم في سورية ونجاحهم في تنفيذ جدول أعماله مشيرين إلى دور الحركة النقابية السورية وما تقدمه للعمال السوريين الذين قدموا عددا من الشهداء خلال الحرب الإرهابية التي تتعرض لها بلادهم.

ولفت المهندس محمد سالم مراد رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد العربي للعاملين بالزراعة والصناعات الغذائية والصيد إلى أن حرص عدد من النقابيين العرب على الاجتماع في دمشق يحمل رسالة إلى العالم تؤكد أن سورية آمنة وتنتصر على الإرهاب كما يعبر عن تضامن النقابيين العرب مع سورية التي وقفت إلى جانب الدول العربية ومن الواجب الوقوف إلى جانبها ودعمها في مواجهة الإرهاب التكفيري.

وكانت الأمانة العامة للاتحاد العربي لعمال الزراعة والصناعات الغذائية والصيد والري عقدت اجتماعها الدوري الرابع في دمشق يوم أمس.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency