الشريط الإخباري

المشاركون في ندوة حول “المصالحة الوطنية”: التنظيمات الإرهابية حصدت الذل والهزيمة

حلب-سانا

أكد المشاركون في ندوة نظمتها غرفة زراعة حلب اليوم حول “المصالحة الوطنية” أهمية تحقيق المصالحة المحلية وإعادة بناء سورية المتجددة.

2ولفت القاضي مازن أرسلان إلى أن المرسوم التشريعي رقم 15 لعام 2016 القاضي بمنح عفو لكل من حمل السلاح وكان فارا من وجه العدالة إذا بادر إلى تسليم نفسه وسلاحه وكل من بادر إلى تحرير المخطوف لديه بشكل آمن يؤكد قوة وصلابة الدولة السورية وحفاظها على أبنائها داعيا كل من غرر به وضل السبيل الى الإستفادة من مزايا المرسوم وترك السلاح والعودة إلى حضن الوطن.

وأشار إمام جامع الصديق بمدينة حلب الشيخ جمال حماش إلى أن التنظيمات الإرهابية المسلحة التي ارتهنت للخارج وسرقت ونهبت وسفكت الدماء وقتلت الأبرياء ودمرت المقدسات وخربت البنى التحتية حصدت الذل والمهانة والهزيمة أمام عزيمة وإصرار الجيش والشعب والقيادة السورية الذين حملوا راية الحق والمسامحة والمحبة والسلام والدفاع عن الوطن ضد أعدائه لتحقيق النصر الكبير وتطهير أرض سورية من دنس الإرهاب التكفيري الظلامي.

وأكد رئيس فرع نقابة المهندسين الزراعيين في حلب معتز حمادين دور الجميع في تعميق ثقافة المصالحة المحلية والانتماء الوطني وتفويت الفرصة أمام أعداء الوطن مشيرا إلى “أن سورية لا تقبل القسمة وسيبقى الوطن واحدا موحدا بشعبه وجيشه وقيادته حتى تحقيق النصر الكبير على الإرهاب وداعميه”.

حضر الندوة أعضاء قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي وحشد من المعنيين بالقطاع الزراعي في المحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency