الشريط الإخباري

12طنا من السكر في مؤسسات التدخل الإيجابي بالحسكة وتأمين إسطوانة الغاز بسعر 2200 ليرة

الحسكة-سانا

طرح فرع المؤسسة العامة للخزن والتسويق في محافظة الحسكة 6 أطنان من مادة السكر ليتم بيعها للمواطنين بشكل مباشر بسعر 400 ليرة للكيلو غرام الواحد وذلك عبر منافذ التوزيع التابعة له.

وبين مدير الفرع الدكتور يوسف حياوي في تصريح لمراسل سانا اليوم أنه تم تحويل 2 طن من اجمالي الكمية المطروحة لبيعها ضمن السلة الغذائية للعاملين في الدولة تقسيطا بقيمة 50 ألف ليرة.

وفي السياق نفسه استلم فرع المؤءسسة العامة الاستهلاكية بالحسكة اليوم 6 أطنان من السكر وصلت الى المحافظة جوا عبر مطار دمشق الدولي.

وأشار مدير الفرع سلطان الحجة في تصريح مماثل الى أن الاستمرار ببيع مادة السكر للمواطنين عبر منافذ التوزيع المعتمدة في مدينتي الحسكة والقامشلي بموجب البطاقة العائلية اسهم بخفض سعر المادة في الاسواق وكسر احتكارها من قبل التجار متوقعا وصول كميات جديدة من المواد الغذائية مساء اليوم جوا الى الحسكة لطرحها في منافذ التوزيع.

من جهة ثانية بدأت محافظة الحسكة اليوم توزيع 425 أسطوانة غاز منزلي على المواطنين القاطنين ضمن مركز المدينة بسعر 2200 ليرة للاسطوانة الواحدة.

وبين عضو المكتب التنفيذي المختص عبد الرزاق الحريث أن المحافظة شكلت لجنة خاصة بالتوزيع بالتعاون مع لجان الأحياء بهدف ضمان إيصال اسطوانة غاز لكل عائلة وفق أولوية الحاجة ومن ثم التوسع تباعا بالتوزيع لتشمل جميع المواطنين مشيرا إلى ان خطة التوزيع الشهري للأسطوانات تتضمن توزيع 1200 اسطوانة مع السعي لزيادة الكمية.

يشار إلى أن عمليات توزيع اسطوانات الغاز بمدينة الحسكة توقفت منذ أكثر من عامين نتيجة الظروف الراهنة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مصادر مخفية للسكر تشكل خطورة على الصحة

موسكو-سانا كشفت إختصاصية التغذية الروسية سفيتلانا زيلينتسوفا عن الآثار الضارة للسكر على الجسم وأدرجت مصادره …