الشريط الإخباري

محروقات السويداء تزود عددا من الجهات العامة والخاصة بكميات من المازوت

السويداء-سانا

قررت اللجنة الفرعية للمحروقات في محافظة السويداء تزويد عدد من الجهات العامة والخاصة بكميات من مادة المازوت لزوم العمل والتدفئة وحرمان محطة وقود مخالفة في بلدة شقا من استجرار ونقل وتوزيع المحروقات لمدة ثلاثة أشهر.

وطلب محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي خلال اجتماع لجنة المحروقات اليوم بإعداد مذكرة لوزارة النفط والثروة المعدنية لزيادة عدد طلبات المازوت الواردة للمحافظة بما يتناسب مع الحاجة الفعلية في ظل قلة الكميات الواردة حالياً وعدم كفايتها لأغراض التدفئة والزراعة ومختلف القطاعات الخدمية.

بدوره بين مدير الزراعة بالسويداء المهندس بسام الجرمقاني أن الحاجة الفعلية من مادة المازوت لتنفيذ الخطة الزراعية للموسم الحالي تبلغ 310 آلاف ليتر مبيناً أن التأخير في تأمينها سيكون له منعكسات سلبية على تنفيذ الخطة الزراعية.

كما دعا رئيس اتحاد حرفيي المحافظة ناجي الحضوي إلى تأمين احتياجات الحرفيين من مادة المازوت في ظل النقص في الكميات التي توزع عليهم وعدم كفايتها.

وكانت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء قررت في اجتماعها الماضي حرمان معتمدين اثنين لمادة الغاز من استجرار ونقل وتوزيع المادة لمدة شهر بالإضافة لحرمان موزعين اثنين مخالفين لمادة المازوت من استجرار وبيع وتوزيع المادة لمدة شهر أيضا بسبب ارتكابهم مخالفات تتعلق بالنقص في الكيل.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محروقات السويداء: استمرار توريد المازوت والبنزين خلال عطلة العيد

السويداء-سانا أعلن فرع الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية محروقات في السويداء عن استمرار توريد …