الشريط الإخباري

تكريم 63 من رواد طلائع البعث على مستوى سورية في جميع الاختصاصات بطرطوس

طرطوس -سانا

كرمت قيادة فرع منظمة طلائع البعث في طرطوس بالتعاون مع مديرية التربية اليوم 63 رائدا ورائدة على مستوى القطر في جميع الاختصاصات وذلك في صالة المركز الثقافي العربي بمدينة طرطوس.2

وتخلل حفل التكريم فقرات فنية منوعة وقصائد شعرية قدمها رواد الطلائع وتم افتتاح معرض وأعمال من توالف البيئة في مدرسة الشهيد رواد سلوم إضافة إلى افتتاح ورشة أعمال للرواد من اختصاصات مختلفة.

وبين أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي مهنا مهنا أن النتائج التي حققها الرواد على مستوى القطر هي دليل على الرعاية والاهتمام من قبل منظمة الطلائع للأطفال وتنمية مواهبهم في المرحلة العمرية الأولى مؤكدا أهمية تكريمهم ورعايتهم فهم بناة الوطن في المستقبل.

بدوره أشار محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى إلى ضرورة مواصلة النشاطات التربوية والتعليمية بالرغم من الظروف الراهنة مبينا أن تكريم الأطفال اليوم يبعث الأمل بمستقبل مشرق.

من جهته بين رئيس منظمة طلائع البعث محمد عزت عربي كاتبي أن مسابقة الرواد تتيح للطلبة التنافس والالتقاء في كل الاختصاصات وليثبتوا للعالم أجمع أن سورية تستعيد عافيتها مؤكدا أن الأطفال هم الأمل والمستقبل وبهم ستتم إعادة إعمار الوطن.

حضر التكريم رئيس مجلس المحافظة المهندس ياسر ديب وأعضاء قيادة فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency