الشريط الإخباري

فريق تشرين يباشر تدريباته بقيادة مدربه الجديد بشار سرور

اللاذقية-سانا

باشر فريق تشرين لكرة القدم أمس تدريباته على أرض الملاعب الصناعية في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية بقيادة مدربه الجديد بشار سرور الذي تم تكليفه بالمهمة السبت الماضي خلفا لهشام شربيني.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال سرور إن التدريبات جرت بالتزام تام من جميع اللاعبين وذلك في إطار الإعداد والتحضير للمشاركة في بطولة الدوري الممتاز الذي ينطلق في السابع عشر من الشهر القادم.

وأضاف سرور.. كجهاز فني نحتاج بعض الوقت لتقييم الفريق والتدريبات في هذه المرحلة تمثل فرصة لنا للتعرف على الفريق وخطوطه الثلاثة ومدى انسجامها وتفاهمها مع بعضها البعض ومستوى اللاعبين ومدى جاهزيتهم الفنية والبدنية ودراسة نقاط القوة التي يتمتع بها الفريق لتعزيزها والكشف عن الثغرات والنقاط السلبية للعمل على تجاوزها وتلافيها.

وأوضح سرور أنه رغم تصدر فريق تشرين لمجموعته في الدوري التصنيفي إلا أن الدوري الممتاز له حسابات مختلفة تماما لأن الفرق المشاركة فيه مدججة بالنجوم ولديها إمكانات ادية كبيرة ما يتطلب العمل في المرحلة القادمة كفريق عمل واحد لمصلحة النادي ولتحقيق هدف الإدارة واللاعبين والمدربين والإداريين وكل جماهير النادي ومحبيه وداعميه بالمنافسة وتأمين كل الظروف المناسبة كي يكون الفريق من الفرق المنافسة على الصدارة.

وأشار سرور إلى أن إدارة النادي ضمت اللاعبين رامي لايقة وكرم عمران وتدرس قبول اعتذار خالد كردغلي وإعادته للتمرين وتسعى لتدعيم صفوف الفريق من خلال التعاقد مع لاعبين جدد إذا دعت الحاجة ليكون الفريق على أتم الجهوزية قبل انطلاق بطولة الدوري.

وإضافة إلى سرور ضم الجهاز الفني والإداري الجديد لتشرين هشام كردغلي مساعدا للمدرب وزكريا كشة مدربا للحراس وياسر لفاح مشرفا وإلياس الشغري مديراً إدارياً وعامر علي إداريا للفريق وعمار إبراهيم معالجاً فيزيائياً وعبد القادر سلواية مسؤول تجهيزات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

قره علي مدرباً جديداً لفريق تشرين لكرة القدم بفئة الناشئين

اللاذقية-سانا عينت إدارة نادي تشرين الرياضي غسان قره علي مدربا جديدا لفريق الناشئين لكرة القدم …