الشريط الإخباري

محافظ حلب وأمين فرع حزب البعث يعزيان أسر شهداء مدرسة الفرقان المحدثة

حلب-سانا

قدم محافظ حلب حسين دياب وأمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح ابراهيم اليوم التعازي لأسر الشهداء الاطفال الثمانية الذين استشهدوا أمس نتيجة الاعتداء الإرهابي بقذيفة صاروخية على مدرسة الفرقان المحدثة.

وبين محافظ حلب أن هذه الجريمة ضد الطفولة والإنسانية تضاف الى سلسلة جرائم الإرهابيين بحق أهالي حلب وقد أدمت قلوب الجميع وأن مصاب عائلات الشهداء هو مصاب كل اسرة في حلب وسورية.

وأضاف محافظ حلب.. ان العصابات الإرهابية لا تميز بين طفل وامرأة ورجل مسن لأن هدفها هو القتل والتدمير مؤءكدا ان الجيش العربي السوري والقوى الرديفة سيطهرون كل ارض الوطن من الإرهاب قريبا وسيخلصون اهالي حلب من جرائم هؤلاء القتلة.08

من جانبه أشار امين فرع حزب البعث الى أن أهالي حلب الصامدين في وجه الإرهاب على يقين بأن النصر هو حليفهم لأنهم اصحاب حق وقضية عادلة مبينا ان دماء التلاميذ الطاهرة التي سالت على مقاعد العلم والدراسة هي نبراس يضيء لنا درب المقاومة والانتصار على كل الأعداء والإرهابيين.

من جهته مفتي حلب سماحة الدكتور الشيخ محمود عكام تحدث عن عظمة الشهادة ومكانة الشهيد.

ولفت أهالي الشهداء الأطفال إلى أن الوطن يستحق من الجميع كل تضحية في سبيله ودون التضحيات الجسام والصمود والصبر لن يتحرر من الإرهاب والإرهابيين مؤءكدين ثقتهم الراسخة بأن النصر أصبح اقرب من اي وقت مضى بفضل دماء الشهداء وآلام المصابين وصمود كل أبناء الوطن وتلاحمهم مع الجيش العربي السوري.

شارك في تقديم التعازي الدكتور نايف السلتي امين فرع جامعة حلب لحزب البعث واللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام ورئيس مجلس المحافظة محمد حنوش وعدد من اعضاء قيادة فرع حلب للحزب والمكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وفعاليات رسمية وأهلية وتربوية.

وكانت التنظيمات الإرهابية استهدفت أمس احياء حلب بالقذائف الصاروخية ما أدى الى ارتقاء 10 شهداء بينهم 8 تلاميذ وإصابة 59 شخصا بجروح.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظ حلب: نقدر مساهمة وفد (حلم) العراقي في الأعمال الإغاثية والإنسانية

حلب-سانا أعرب محافظ حلب حسين دياب خلال لقائه وفد منظمة (حلم) للمساعدات الإنسانية من العراق …