الشريط الإخباري

أعضاء مجلس محافظة حمص يدعون إلى تسهيل الحصول على الرخص الصناعية وإصلاح خط مياه نبع التنور-جوبر

حمص-سانا

ناقش مجلس محافظة حمص عددا من القضايا الخدمية المتعلقة بقطاعات الصناعة والسياحة والمياه والصرف الصحي والكهرباء والاتصالات والعمل الشعبي والشؤون الاجتماعية والعمل والتأمينات الاجتماعية.

ودعا أعضاء المجلس خلال انعقاد دورته العادية السادسة للعام الحالي إلى تسهيل الإجراءات للراغبين في الحصول على الرخص الصناعية وإيجاد حلول لتخفيف ساعات تقنين الكهرباء في المحافظة والعمل على إصلاح خط مياه نبع التنور جوبر في أسرع وقت ممكن.

وأكد محافظ حمص طلال البرازي أن لجنة الإغاثة بالمحافظة تعمل على توزيع السلل الغذائية والصحية وتنفيذ مشروعات ضخمة إضافة إلى تقديم المواشي والبذار للفلاحين.

وأشار المحافظ إلى أنه سيتابع موضوع مياه نبع التنور لتلافي الخلل الحاصل هناك منعا من هدر المياه مشددا على ضرورة الإسراع بصيانة بعض الطرق في المحافظة.

وبين مدير مؤسسة كهرباء حمص المهندس مصلح الحسن أن زيادة عدد ساعات التقنين بالمحافظة تعود إلى الضغط على الشبكة وضعف مخصصات حمص من الميغا واط مؤكدا أن عمال الطوارئ بالمحافظة قاموا بصيانة الأعمدة والشبكات خلال الفترة الأخيرة مع قدوم فصل الشتاء.

من جانبه أكد مدير مؤسسة مياه حمص المهندس حسن حمدان أنه يتم العمل حاليا على صيانة كل شبكات المحافظة وترميمها ويتم التنسيق ما بين مؤسستي مياه حمص وحماة لتلافي الخلل في شبكة المياه في نبع التنور.

بدوره قال مدير الشؤون الاجتماعية عمار عمار إن الانتقال إلى المبنى الجديد للشؤون المدنية الذي تم افتتاحه قبل أيام يعد خطوة جيدة لما لها من أهمية في عودة الحياة إلى شمال المدينة.

وقدم أمين عام المحافظة المهندس محمد عامر خليل شرحا عن واقع لجنة الإغاثة الفرعية في المحافظة وآلية عملها والأسر التي تغطيها والمشاريع التي تقوم بها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مجلس محافظة حمص يطالب بصيانة السكك الحديدية وضبط تسعيرة وسائل النقل

حمص-سانا طالب أعضاء مجلس محافظة حمص في ختام دورتهم العادية الثانية اليوم بصيانة السكك الحديدية …