الشريط الأخباري

مجلس محافظة حمص يصدق على عدد من التقارير المقدمة من لجان أعماله في مختلف القطاعات

حمص -سانا

صدق مجلس محافظة حمص خلال الجلسة الأولى من دورته العادية السادسة للعام الحالي اليوم على عدد من التقارير المقدمة من لجان أعماله في مختلف القطاعات فيما يتعلق بالموزانة وغيرها.

كما صدق المجلس على إجراء مناقلات على بنود الموازنة العامة للعام الجاري لمديريات الثقافة والصحة والطرق وفرض رسوم مقابل خدمات على شاغلي المحال والمنشات والمعامل والمداجن والمسابح في بلدية “الدمينة” وعلى استيفاء رسم شهري لمصلحة مجلس المدينة مقابل الخدمات على شاغلي المحال التجارية والصناعية والحرفية والمهنية.

وصدق المجلس ايضا على كتاب مجلس بلدية “الصويري” المتضمن طلبات المواطنين المتعلقة بشق وتعبيد الطريق الواصل بين الزعفرانة الصويري وتعبيد طريق مقبرة الشهداء في قرية الذهبية وإنشاء مركز صحي في قرية الصويري وتشكيل لجنة من قبل أعضاء مجلس المحافظة لتدقيق العقود والإيرادات والنفقات وقطع الحساب والتصرفات التي يجريها المجلس ومكتبه التنفيذي في نهاية كل عام.

ووافق المجلس بالأكثرية على تسمية عدد من المدارس والمراكز الصحية والاتصالات في المحافظة بأسماء الشهداء وعلى قرار مجلس مدينة حمص المتضمن طلب رفع تسعير الأوراق الصادرة من المختار وتحديد تسعيرة للمخاتير في مجال عمل الشعيرات والنعامية والرضيفات والوازعية بقيمة مئة ليرة على كل وثيقة تمهر بخاتم المختار.

ويستمر المجلس عقد جلساته في إطار دورته السادسة والأخيرة للعام الحالي على مدى 3 أيام ويناقش عددا من القضايا المقدمة من قبل أعضائه في مختلف القطاعات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مجلس محافظة حمص يطالب بصيانة السكك الحديدية وضبط تسعيرة وسائل النقل

حمص-سانا طالب أعضاء مجلس محافظة حمص في ختام دورتهم العادية الثانية اليوم بصيانة السكك الحديدية …