الشريط الإخباري

المفتاح: استمرار نهج التصحيح أعطى سورية الثبات والقوة في مواجهة الحرب الإرهابية التي تتعرض لها

دمشق-سانا

ركز المشاركون في الندوة الحوارية التي نظمتها جامعة دمشق تحت عنوان “التصحيح والتطوير… حاجة حزبية ووطنية” على أن الحركة التصحيحية شكلت مفصلا مهما في تاريخ سورية والمنطقة لكونها اتبعت نهجا مقاوما لنصرة القضايا العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وأكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور خلف المفتاح رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام أن “نهج التصحيح الذي أرسى دعائمه القائد المؤسس حافظ الأسد وتبناه السيد الرئيس بشار الأسد في مسيرة التحديث والتطوير أعطى سورية القوة والثبات وحصنها بمواجهة الحرب الإرهابية التي تتعرض لها”.

43وبين المفتاح أهمية استحضار المعاني والدلالات التي قامت عليها الحركة التصحيحية لجهة حشد إمكانات الأمة للتصدي للمخططات التي تتعرض لها خلال هذه الفترة ومواجهة التحديات الجديدة والعمل على رص الصفوف وتعميق الانتماء القومي ووحدة أبناء الامة لما فيه صيانة استقلالها وثباتها ومنعتها.

وأوضح المفتاح أن ثوابت التصحيح ونهجه جعل من سورية دولة حديثة وقوية قادرة ومؤثرة في محيطها لافتا إلى أن الحركة التصحيحية أحدثت نقلة نوعية في حياة السوريين على جميع الصعد والمجالات.

وأشار إلى أن استمرار النهج هو استمرار لعناصر القوة التي أرسى التصحيح دعائمها منها عناصر الصمود “الأسطوري” الذي يسطره رجال الجيش العربي السوري في الوقت الحاضر في تصديهم للعدوان الإرهابي الصهيوني.

حضر الندوة أمين فرع جامعة دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور خالد حلبوني وأعضاء فرع الجامعة للحزب وعمداء الكليات وممثلون عن الاتحاد الوطني لطلبة سورية وحشد من الطلاب.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

المفتاح: الإعلام التضليلي لعب دورا كبيرا في نشر الأكاذيب وتزوير الحقائق عن الأحداث التي تجري في سورية

طرطوس-سانا أكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام القطري …