الجيش المصري يقضي على 24 إرهابيا ويفشل محاولة استهداف قواته بسيارة مفخخة شمال سيناء

القاهرة-سانا

قضى الجيش المصري على 24 إرهابيا وأفشل محاولة استهداف موقع له بسيارة مفخخة وداهم بؤرة إرهابية شديدة الخطورة في العريش شمال سيناء.

وقالت وزارة الدفاع المصرية في بيان اليوم: “إن قوات إنفاذ القانون من الجيش الثاني الميداني مدعومة بعناصر من الشرطة واصلت إحكام السيطرة الكاملة على كل القرى الواقعة داخل مناطق مكافحة النشاط الإرهابي في نطاق مدن العريش ورفح والشيخ زويد شمال سيناء وشهدت الأيام الثلاثة الماضية نشاطا مكثفا لتصفية الجيوب والبؤر الإرهابية حيث تمكنت القوات بالتعاون مع الأجهزة الأمنية من رصد وتدمير بؤءرة إرهابية شديدة الخطورة بمنطقة جهاد أبو طبل بقطاع العريش أسفر عن مقتل 6 من العناصر التكفيرية خلال تبادل لإطلاق النيران مع قوات المداهمة وتدمير سيارة دفع رباعي مسلحة وتدمير مخزن للعبوات الناسفة والمواد شديدة الإنفجار”.

وأوضحت الوزارة أن قوات الجيش أفشلت محاولة هجوم على أحد المواقع العسكرية في قطاع العريش بواسطة سيارة مفخخة حيث تم تفجيرها وقتل سائقها قبل وصولها إلى هدفها واشتبكت مع عناصر تكفيرية حاولت اقتحام محيط الموقع وقضت على 8 منهم.

وأشارت الوزارة إلى أن قوات الجيش داهمت عددا من القرى والمناطق الجبلية في محيط الشيخ زويد ورفح ودمرت مخازن لتصنيع العبوات الناسفة وملاجئ وخنادق وقضت على 10 إرهابيين.

وكانت قوات الامن المصرية قضت يوم الاحد الماضى على 14 إرهابيا ودمرت 5 ملاجئ لهم خلال مداهمات استهدفت الجيوب والبوءر الارهابية بعدد من المناطق فى رفح والشيخ زويد شمال سيناء.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الأمن المصري يفكك شبكة لإعداد تقارير مفبركة يتزعمها تركي الجنسية

القاهرة-سانا أعلنت أجهزة الأمن المصرية اليوم ضبط شبكة مكونة من 5 أفراد يتزعمها شخص تركي …