تكريم المتفوقين بشهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة بالسويداء

السويداء-سانا

بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين للحركة التصحيحية كرم فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بالتعاون مع مديرية تربية السويداء اليوم 27 طالبا وطالبة من المتفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة على مستوى المحافظة إضافة إلى عدد من مديري المدارس المتميزين وذلك خلال حفل اقيم في صالة مسرح مديرية التربية.

وتضمن الحفل عرضا بانوراميا للنادي الإعلامي الشبيبي حول نشاطات المنظمة وما تعرضت له المدارس من اعتداءات ارهابية اضافة إلى فقرات فنية وطنية لفرقتي المسرح المدرسي والفنون الشعبية الشبيبية وقصيدة وطنية للطالبة المتفوقة بالفرع العلمي راما هيثم درويش.1

ولفت أمين فرع شبيبة السويداء كمال شجاع إلى أنه لولا تضحيات الشهداء وبطولات بواسل الجيش العربى السورى لما توفرت الظروف المناسبة للطلاب لمتابعة تحصيلهم العلمي وتحقيق التفوق الذي يحاربون من خلاله الفكر الإرهابي الظلامي التكفيري ويؤكدون فيه حتمية انتصار رسالة العلم والمعرفة على التخلف والجهل.

وقال مدير تربية السويداء هيثم نعيم.. “إن نتائج المتفوقين المشرفة دليل على أننا في وطن يعلي كلمة العلم وثقافة الحياة في وجه ثقافة الموت التي يريدها الأعداء” وأن التفوق هو ثمرة جهود متكاملة بين الطالب والأسرة والمدرسة مشيرا إلى المسؤولية الملقاة على عاتق المتفوقين لمتابعة العمل لبناء مستقبل الوطن.2

ونوه أمين فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي ياسر الشوفي بقيمة التفوق في حياة المجتمع وخصوصيته في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن للتعبير عن إرادة الصمود والتحدي مشيرا إلى تزامن هذه الفعالية مع الاحتفالات باعياد التشرينين.

وأكد المتفوق الأول بالفرع العلمي الطالب قيس حسان عزام في كلمة المتفوقين استعدادهم للاسهام باعادة اعمار وبناء الوطن والاستمرار بالبحث العلمي وتسخير جميع الامكانات لحماية وتحصين سورية ضد أي عدو .

حضر حفل التكريم محافظ السويداء عامر إبراهيم العشي ورئيس مجلس المحافظة عصام الحسين وقائد الشرطة وعدد من أعضاء قيادة فرع السويداء لحزب البعث والشعب الحزبية والمكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وعمداء الكليات الجامعية ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وأهالي المكرمين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

برعاية الرئيس الأسد… تكريم المتفوقين من أبناء الشهداء