الشريط الإخباري

محروقات السويداء تقرر إغلاق محطة وقود وحرمان أربعة موزعين مخالفين من استجرار مادة المازوت

السويداء-سانا

قررت اللجنة الفرعية للمحروقات في محافظة السويداء إغلاق محطة وقود على طريق ظهر الجبل وإلغاء عقود الاستثمار المسجلة لديها وفرض الإجراءات القانونية بحق المستثمرين وإحالتهم للقضاء بسبب قيامهم بالتلاعب بمادة البنزين.

كما قررت اللجنة خلال اجتماعها اليوم حرمان أربعة موزعين مخالفين لمادة المازوت من استجرار وبيع وتوزيع المادة لمدة ثلاثة أشهر بسبب ارتكابهم مخالفات تتعلق بالنقص في الكيل إضافة إلى الموافقة على تزويد عدد من المنشآت العامة والخاصة بكميات من مادة المازوت لزوم العمل والتدفئة.

وطلب محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي تشكيل لجنة مؤلفة من عضو المكتب التنفيذي المختص لمجلس المحافظة ومديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك وفرع المحروقات واتحاد الحرفيين لدراسة طلبات المتعهدين من مادة المازوت والبت فيها إضافة لإعادة تشكيل لجنة تقدير الاحتياجات من المحروقات بالنسبة للقطاعين العام والخاص.

بدوره أشار مدير فرع المحروقات بالسويداء المهندس خالد طيفور إلى أن إجمالي الكميات الموزعة لأغراض التدفئة من مادة المازوت على ساحة المحافظة بلغت 900ر8 ملايين ليتر بمعدل 50 ليتراً لكل أسرة.

وكانت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء قررت في اجتماعها الماضي تكليف لجنة لتحديد احتياجات معاصر الزيتون من مادة المازوت لزوم عمل المولدات في كل منها وحرمان معتمد لتوزيع مادة الغاز المنزلي بمدينة السويداء من استجرار ونقل وتوزيع المادة لمدة شهر بسبب مخالفة تتعلق بالتمنع عن البيع.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محروقات السويداء: استمرار توريد المازوت والبنزين خلال عطلة العيد

السويداء-سانا أعلن فرع الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية محروقات في السويداء عن استمرار توريد …