الشريط الإخباري

محافظ اللاذقية: معالجة الموضوعات العالقة لافتتاح مول جبلة التجاري

اللاذقية-سانا

بحث محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم مع رئيس وأعضاء مجلس مدينة جبلة أسباب التأخير في وضع المول التجاري بالخدمة مؤكدا ضرورة تطبيق القانون وحل الموضوعات العالقة بما يخص توزيع المحلات ومحاسبة المقصرين الذين تسببوا “بخسائر مادية كبيرة” نتيجة التاخر في افتتاح المول.

ووجه المحافظ بتشكيل لجنة أخيرة من أعضاء المكتب التنفيذي برئاسة نائب المحافظ لإعداد قرار مبدئي بمعالجة وضع المول بالكامل وانهاء عملية التخصيص للاشخاص الذين تمت ازالة محلاتهم أو أكشاكهم من الأرض التي بني عليها المول وفق القوانين والأنظمة النافذة بهذا الشأن ومن ثم عرض المحلات المتبقية بالمزاد العلني مع امكانية استعانة اللجنة بمن تراه مناسبا لانجاز العمل بالسرعة الممكنة.

يذكر أن مجلس مدينة جبلة قام باشادة بناء تجاري ضمن الاستراتيجية لمعالجة واقع مركز مدينة جبلة بهدف إزالة التعديات والاشغالات على الأملاك العامة واظهار مركز المدينة الذي يضم مجموعة من المعالم الأثرية بمظهر حضاري لائق بالاضافة لتأمين تمويل له.

وتم تنفيذ البناء على الهيكل مع اكساء خارجي وهو مؤلف من اربعة طوابق يضم الطابق الأرضي 113 محلا ومطعمين والطابق الأول 50 محلا ومكتبا ومطعمين والطابق الثاني فندقا مؤلفا من 39 غرفة وتراس وصالة استراحة وبهو استقبال ومطعم مع تراس فيما يضم الطابق الثالث مطعما بانوراميا بمساحة 600 متر مربع.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

اللاذقية.. افتتاح النافذة الواحدة لدائرة خدمات العاملين في الدولة

اللاذقية-سانا افتتحت وزارة التنمية الإدارية بالتعاون مع محافظة اللاذقية اليوم النافذة الواحدة لدائرة خدمات العاملين