الشريط الإخباري

مشاركون بملتقى البعث الحواري بالسويداء: سورية منتصرة بصمود شعبها وجيشها وقيادتها وتضحيات شهدائها

السويداء-سانا

أكد المشاركون في ملتقى البعث الحواري في السويداء الذى أقيم بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين لقيام الحركة التصحيحية دور الحركة في بناء القاعدة المتينة لصمود سورية في وجه ما تتعرض له من تحديات ومؤامرات وحرب عدوانية ارهابية تستهدف جميع مكوناتها.

وشدد المشاركون في الملتقى الذى نظمه فرع السويداء لحزب البعث العربى الاشتراكى في مقره على اهمية بناء الذهنية الفكرية وتعزيز الوعي الوطني للحفاظ على الكرامة الوطنية والدفاع عن الوطن وبناه المختلفة في وجه الهجمة الشرسة مؤكدين أن سورية منتصرة بتلاحم وصمود شعبها وجيشها وقيادتها وتضحيات شهدائها ودعم اصدقائها.

وتحدث مدير مدرسة الاعداد الحزبي المركزية الدكتور علي ذياب عن الظروف التي رافقت قيام الحركة التصحيحية التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد ولا سيما موضوع الصراع العربي الصهيوني والتمسك بالبعد القومي العروبي في وجه التحديات وجعل القضية الفلسطينية قضية العرب المركزية ورفض الخضوع والرضوخ لمحاولات الهيمنة وفرض الشروط على سورية والتأكيد على صون قرارها ومواقفها ومبادئها الوطنية والقومية.

من جهته سلط رئيس فرع جامعة دمشق بالسويداء الدكتور منصور حديفة الضوء على ما ناله قطاع التعليم العالي والبحث العلمي من اهتمام وتطوير بعد الحركة التصحيحية كغيره من القطاعات من حيث التوسع الافقي والنوعي وربط مخرجات التعليم بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية وتشجيع التفوق والتميز.

حضر الملتقى محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي وامين فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي ياسر الشوفي ورؤساء وممثلو أحزاب فرع الجبهة الوطنية التقدمية وعدد من اعضاء مجلس الشعب عن المحافظة وفعاليات رسمية ونقابية وثقافية وحزبية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الصمود وثقافة المواجهة في ملتقى البعث الحواري بالسويداء

السويداء-سانا ركز المشاركون في ملتقى البعث الحواري الذي أقامه فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي …