الشريط الإخباري

وحدات من الجيش العربي السوري توجه ضربات لمواقع الإرهابيين في منيان غرب حلب وتقضي على عدد كبير من إرهابيي “جبهة النصرة” بدرعا البلد- فيديو

حلب-درعا-سانا

دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة آليات وعتادا للتنظيمات الإرهابية المنضوية تحت ما يسمى “جيش الفتح” خلال ضربات على تجمعاتهم وتحركاتهم غرب حلب.

وأفاد مصدر عسكري بأن “وحدات من الجيش والقوات المسلحة وجهت ضربات محققة لتجمعات ومواقع انتشار الإرهابيين في منيان” غرب حلب ما أدى إلى “القضاء على العديد منهم وتدمير آلياتهم وأسلحتهم”.

وتواصل وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة والحلفاء تقدمها في ريف حلب الغربي حيث استعادت أمس سيطرتها على مدرسة الحكمة الاستراتيجية غرب المشروع 1070 السكني غربي الكليات العسكرية بعد تدمير آخر تحصينات “جيش الفتح” الإرهابي.

وحدات من الجيش تقضي على عدد كبير من إرهابيي “جبهة النصرة” في درعا البلد

وأكد مصدر عسكري سقوط قتلى ومصابين بين صفوف إرهابيي “جبهة النصرة” خلال عمليات دقيقة للجيش والقوات المسلحة على بؤرهم في درعا.

وأفاد المصدر في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش نفذت صباح اليوم عمليات دقيقة على مجموعات إرهابية تابعة ل”جبهة النصرة” “كانت تقوم بأعمال تخريب وتدمير للمنازل السكنية جنوب شرق ساحة بصرى وشرق ساحة الطلايبي ومحيط بئر أم الدرج بدرعا البلد”.

ولفت المصدر إلى أن العمليات “اسفرت عن سقوط عدد كبير من القتلى بين صفوف الإرهابيين وتدمير أسلحتهم وعتادهم”.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش “أوقعت 15 إرهابيا من “جبهة النصرة” بين قتيل ومصاب خلال عملية نوعية شمال بلدة النعيمة بالريف الشرقي”.

وأسفرت عمليات الجيش في إطار الحرب على الإرهاب أمس عن إسقاط 14 طائرة مسيرة أطلقتها التنظيمات الارهابية للرصد واستهداف نقاط ومواقع عسكرية في ريف درعا دون وقوع أي خسائر في وحدات الجيش إضافة إلى تدمير مدفع ثقيل لإرهابيي “جبهة النصرة” في محيط معمل اللمبات شمال بلدة أم المياذن بريف درعا الشرقي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

القضاء على أحد متزعمي تنظيم (داعش) الإرهابي في اليادودة بريف درعا

درعا-سانا قضت وحدة من الجيش العربي السوري على أحد متزعمي تنظيم (داعش) الإرهابي محمد خير …