بحث واقع المحروقات واليات توزيعها بالشكل الأمثل في حلب

حلب – سانا

ناقشت لجنة المحروقات الفرعية في محافظة حلب خلال اجتماعها اليوم واقع المشتقات النفطية واليات توزيعها بالشكل الامثل على مختلف القطاعات والفعاليات.

وتم خلال الاجتماع تشكيل لجنة لدراسة حاجة الأسر المتضررة والمهجرة المقيمة في بعض المدارس من مادة المازوت للعمل على تلبيتها ولجنة أخرى لدراسة احتياجات الأحياء التي تمت اعادة الامن والاستقرار إليها فيمدينة حلب من مولدات الأمبيرات.

كما تمت مناقشة الية توزيع المشتقات النفطية على الفعاليات الاقتصادية وتعديلها بما يؤمن وصول المادة لجميع المنشات العاملة واستمرار دوران عجلة الإنتاج فيها مع التأكيد على مراقبة عمل هذه المنشات وزيادة عدد لجان الكشف والإشراف على العمل للتأكد من استخدام المحروقات للهدف والغاية المحددة لها وعدم الاتجار فيها.

وأشار محافظ حلب حسين دياب إلى ضرورة أن يكون عمل اللجنة دقيقا ومنضبطا وميدانيا لمتابعة عمليات التوزيع وتعديلها بما يسهم في تلافي الملاحظات وعدم حدوث اختناقات أو أزمات مشددا على متابعة عملية توزيع مازوت التدفئة ومراقبة عمل لجان الأحياء المشرفة على عمليات التوزيع والتعامل بكل حزم مع أي حالة خلل أو فساد.

وبين أن نسبة توزيع مازوت التدفئة في المحافظة تجاوزت “50” بالمئة والجهود مستمرة لتأمين المزيد من الطلبات الواردة لتسريع وصول المادة لجميع الأسر مشيرا إلى أن سرعة إصلاح وحدة الغاز بالراموسة التي تعرضت لاعتداء إرهابي الأسبوع الماضي وإنجاز الإصلاح خلال يوم واحد أدى لاستمرار ضخ المادة في الأحياء وعدم حدوث أزمات.

ودعا المحافظ الى الإسراع بتوزيع البطاقات الخاصة بأسطوانات الغاز على كل الأسر لتحقيق العدالة والتشدد في مراقبة عمليات توزيع المشتقات النفطية لمنع حالات الاتجار غير المشروع والسمسرة مؤءكدا توافر مادة البنزين واستمرار الجهود خلال الفترة القادمة لمراقبة عمليات التوزيع والتشدد في المحاسبة.

حضر الاجتماع قائد شرطة المحافظة اللواء زهير سعد الدين ورئيس مجلس المحافظة محمد حنوش وعدد من أعضاء قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي والمكتب التنفيذي لمجلس المحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بحث واقع المحروقات وسبل تسويق محصول التفاح باللاذقية

اللاذقية-سانا ناقشت لجنة المحروقات الفرعية في محافظة اللاذقية اليوم واقع المحروقات في المحافظة لكل القطاعات …