الشريط الإخباري

قراءات سياسية ومقالات وحوارات في جديد جريدة كفاح العمال الاشتراكي

دمشق-سانا

تنوعت مواضيع العدد الجديد من جريدة كفاح العمال الاشتراكي بين القراءات السياسية والمقالات والحوارات والنصوص الأدبية وأخبار المحافظات ورسوم الكاريكاتير.

وفي افتتاحية العدد التي جاءت بعنوان “ترامب وكلينتون..السيئ والاسوأ” كتب جمال القادري رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال.. “مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية الاميركية واحتدام المنافسة بين المرشحين الجمهوري دونالد ترامب والديمقراطية هيلاري كلينتون ظهر أمام العالم ما كان مخفيا عن الديمقراطية الأميركية المزعومة وحرية التعبير فالمرشحان لم يوفرا شيئا اخلاقيا أم غير اخلاقي إلا واستخدماه في سبيل غاية واحدة وهدف مثير للدهشة وهو تشويه سمعة منافسه وتحقيق بعض التقدم في استطلاعات الرأي”.

واحتوى العدد اخبارا سياسية واجتماعية واقتصادية ورياضية إضافة إلى تحقيقات تناولت واقع المشافي الخاصة و شركة الكونسروة والمشاكل التي تعانيها كنقص السيولة وقلة العمال وبعض رسوم الكاريكاتير الناقدة لارتفاع الاسعار وتأثيرها على المواطن.

وفي مجال الناس والمجتمع والثقافة تطرقت الجريدة الى تعدد مخاطر ألعاب القتال الافتراضية واضرارها الاجتماعية وتسليط الضوء على اثر تراجع الرقابة الثقافية ودور القراء وأخبار الثقافة وبعض الأدباء والشعراء مع التركيز على تجاربهم.

انظر ايضاً

مقالات في الاقتصاد والسياسة والثقافة في جديد كفاح العمال الاشتراكي

دمشق-سانا تضمن العدد الجديد من جريدة كفاح العمال الاشتراكي مقالات في الاقتصاد والسياسة والثقافة والمجتمع. …