مخابز السويداء: إجراء صيانة شاملة لخطي الإنتاج في مخبز آذار الآلي

السويداء-سانا

أجرى فرع الشركة العامة للمخابز الآلية بالسويداء عملية صيانة شاملة لخطي الإنتاج وجميع أقسامهما في مخبز آذار الآلي وذلك لضمان استمرار العمل وتفادي حدوث الأعطال.

وبين المدير المكلف لفرع الشركة المهندس “بيان حرب” في تصريح لمراسل سانا اليوم أن الصيانة الشاملة التي جرى تنفيذها ضمن المخبز الذي يوفر يوميا نحو 25 طنا من احتياج المحافظة تعد ضرورية لتفادي الأعطال وتحسين جودة الإنتاج لافتا إلى وجود تحسن ملحوظ في نوعية إنتاج الخبز وإقبال من المواطنين على منافذ البيع في المخابز الآلية العامة حيث يجري توفيرها بشكل جيد وإيصالها للمعتمدين في القرى التي لا تتوافر فيها أفران خاصة وللمحال التجارية الحاصلة على اعتماد بالمدن الرئيسية.

ويبلغ عدد المخابز الآلية العامة بالسويداء أربعة مخابز ويوجد ضمنها ثمانية خطوط إنتاج.

من جهة ثانية بين مدير عام الشركة العامة لكهرباء السويداء أن أعمال الصيانة على خط تشرين الكوم الرئيسي المغذي للمحافظة والتي بدأت في الأول من الشهر الجاري تنتهي غدا.

وأشار المهندس نضال نوفل في تصريح مماثل إلى أن هذه الصيانة التي تجري من قبل ورشات الخطوط المركزية التابعة لمديرية التشغيل جاءت لتفادي الانقطاع مستقبلا وذلك بعد حصول أعطال متكررة خلال الفترة الماضية على الخط نفسه. وكان الخط تعرض يوم الاثنين الماضي لعطل مفاجئء أدى لانقطاع التيار الكهربائي عن كامل المحافظة لعدة ساعات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إنجاز المرحلة الأولى لمشروع الربط الالكتروني في مخابز السويداء

السويداء-سانا أنجز فرع الشركة العامة للمخابز الآلية في السويداء المرحلة الأولى لمشروع الربط الالكتروني بين …