الشريط الإخباري

الجيش اليمني يستهدف مواقع قوات بني سعود ردا على استمرار اعتداءاتها

قصف مواقع سعودية في جيزان وعسير، وشهيدين جراء غارات العدوان

صنعاء-سانا

استهدف الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية مواقع جيش نظام بني سعود وآلياتهم ودمر مدرعة لمرتزقتهم ردا على استمرار غارات طيران هذا النظام على اليمن.

وأفادت وكالة أنباء سبأ اليمنية نقلا عن مصدر عسكري يمني بأن “القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ مضاد للدروع مدرعة للمرتزقة بأطراف منطقة المخدرة ما أدى إلى إحتراقها ومصرع من كانوا على متنها”.

وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للمرتزقة بمنطقة الخليفين في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف وتجمعاً لجنود نظام بني سعود في مركز جلاح بقطاع جيزان.

وذكر المصدر أن “القوة الصاروخية للجيش واللجان استهدفت ايضا مقر عمليات لجيش النظام السعودي خلف موقع الشرفة في قطاع نجران كما تم إطلاق صلية صواريخ على تجمع لقوات بني سعود شرق موقع الفواز السعودي”.

في غضون ذلك طالت الغارات التي شنها طيران بني سعود اليوم مناطق الحجيلة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة وميناء المخا ومديرية حرض والطريق الرابط بين محافظتي حجة وعمران بمديرية كحلان عفار بمحافظة حجة ومحافظات الجوف وصنعاء وصعدة.

وكان عدد ضحايا غارات طيران النظام السعودي على مبنى سجن الزيدية في محافظة الحديدة اليمنية ارتفع في وقت سابق اليوم إلى 60 قتيلا و38 جريحا في وقت تتواصل فيه غارات العدوان بشكل شبه يومي حيث قتل وجرح أمس 17 شخصا جراء استهداف طيران بني سعود أحد أحياء مدينة تعز.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش اليمني يستهدف سفينة في خليج عدن لانتهاكها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة

صنعاء-سانا استهدف الجيش اليمني اليوم سفينة في خليج عدن بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة بسبب …