نشاط ترفيهي لأطفال الشهداء والجرحى والأسر المهجرة والوافدة في السقيلبية

حماة-سانا

أقامت مؤسسة بصمة شباب سورية في منطقة السقيلبية نشاطا ترفيهيا للأطفال شارك فيه 70 طفلا وطفلة من أبناء الشهداء والجرحى وأطفال عدد من الأسر المهجرة والوافدة.

وتضمن النشاط الذي أقيم اليوم في مقر مؤسسة البصمة بمدينة السقيلبية العديد من الفقرات المنوعة والأغنيات الشعبية والتراثية والرقصات الفلكلورية والنشاطات الفنية كالرسم بالألوان المائية على الورق والكرتون.

ولفتت مديرة مؤسسة بصمة شباب سورية في السقيلبية هلا شاهين في تصريح لمراسلة سانا إلى أن هذا النشاط رسم البسمة على وجوه الأطفال الذين عانوا من إرهاب التنظيمات التكفيرية وهذه الفعالية تعبر عن محبة أبناء الوطن لعمل الخير وتضامنهم مع بعضهم البعض في مواجهة الأزمة.

وبين المشرفون على الفعالية أهمية هذه الفعاليات التي تحرص إدارة المؤسسة على إقامتها بشكل دائم لرصد الإبداعات الواسعة للأطفال الموهوبين لافتين إلى أن الهدف من الفعاليات هو توجيه رسالة إلى العالم كله مفادها “أن الطفل السوري مؤمن بالحياة ويمثل الأمل القادم بسورية المستقبل والبناء المتجدد”.

وكانت مؤسسة بصمة شباب سورية في منطقة السقيلبية نفذت خلال الشهر الجاري 3 أنشطة طفولية ضمن مشروع براعم سورية بمشاركة أكثر من 300 طفل وطفلة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency