الشريط الإخباري

تكريم أكثر من 30 من أسر الشهداء في اتحاد عمال دمشق-فيديو

دمشق – سانا

تقديرا لتضحياتهم في سبيل الوطن وتكريما لأسرهم .. أقام تجمع محبي القائد الخالد حافظ الأسد اليوم حفلا في اتحاد عمال دمشق كرم خلاله أكثر من 30 من أسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم لتبقى سورية عزيزة شامخة .

تخلل الحفل وصلة غنائية شارك فيها الفنان الفلسطيني نسيم محمود عيسى وابنته عبرا فيها عن أهمية الشهادة والشهداء والقيمة الكبيرة لها وما تقاسيه أم الشهيد .

وفي تصريحات لـ “سانا” أكد عدد من أسر الشهداء أن شهادة ابنائهم وأزواجهم زادتهم عزة وكرامة لأن دماءهم قدمت فداء للوطن الذي لا يوجد أغلى واسمى منه.

وفي كلمة له أوضح نائب رئيس التجمع محمود طه أن حفل التكريم الذى جرى خلاله تقديم حصص غذائية ومبالغ مالية رمزية يأتى للتعبير عن الإجلال والإكبار للتضحيات العظيمة التي قدمها شهداؤنا الأبرار فداء لتراب سورية ولحماية ابنائها وليبقى العلم السوري مرفوعا شامخا يعانق لسماء. %d8%aa%d9%83%d8%b1%d9%8a%d9%852

من جهته بين الشيخ فائق توفيق العبيدي الأمين العام لمجلس شيوخ القبائل والعشائر العربية في تصريح لـ “سانا” أن الشهيد ضحى بدمه دفاعا عن أرضه ولتبقى سورية التي تتعرض لحرب ارهابية كونية كما عهدناها ارض الكرامات والمقامات العالية مؤكدا ان الشهداء سيبقون رمزا خالدا املا بزوال هذه الغمة عن سورية وشعبها وتحقيق النصر القريب.%d8%aa%d9%83%d8%b1%d9%8a%d9%853

وفي تصريح مماثل أشار رئيس التجمع محمد امانة إلى أن هذا التكريم هو الثالث الذي يقوم به التجمع لأسر الشهداء مبينا أنه بمناسبة أعياد تشرين سيقوم التجمع بفعاليات عدة منها زيارة جرحى الجيش العربى السوري وتنظيم حملة تبرع بالدم وغيرها موضحا في الوقت ذاته أن من أهداف التجمع تكريس فكر وأعمال القائد الخالد حافظ الأسد لدى الأجيال القادمة لبناء سورية .

%d8%aa%d9%83%d8%b1%d9%8a%d9%856

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency