الشريط الإخباري

نقاشات مؤتمر نادي الحرية تتركز على ردم الهوة بين لعبتي كرة القدم والسلة وتأهيل الكوادر العاملة في النادي

حلب-سانا

تركزت طروحات المؤتمر السنوي لنادي الحرية على ردم الهوة الحاصلة بين لعبتي كرة القدم والسلة وتأهيل الكوادر العاملة الفنية والإدارية عبر دورات متخصصة.

وطالبت المداخلات بالعمل على إقامة مركز طبي خاص بالنادي وتشكيل لجنة اجتماعية ولجنة خبرات وزيادة الاهتمام بالفئات القاعدية واستثمار ملعب النادي الترابي الكبير فيما دعا عدد من أعضاء الموءتمر إلى منح إدارة النادي فرصة حقيقية للعمل والاهتمام بفريق كرة القدم وتقديم الدعم المطلوب له في المرحلة القادمة وزيادة الاهتمام بألعاب الريشة الطائرة والطاولة والملاكمة والترياثلون وتأمين أماكن تدريب ثابته وتجهيزات.

عضو قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الشباب الفرعي محمد الصالح أشار إلى أن هدف الموءتمرات السنوية تصويب الاخطاء وتعزيز الايجابيات مشددا على ضرورة قيام الادارات بوضع برامج عمل واضحة مرحلية ومستقبلية.

من جهته طلب رئيس النادي عدنان عاني منح ادارة النادي الفرصة الكافية للعمل لتتمكن من تحقيق الطموحات المرجوة بينما أكد رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحلب احمد منصور أن اللجنة ستقدم الدعم المطلوب للنادي للارتقاء بواقع ألعابه نحو الأفضل.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الحرية يرافق الحرجلة إلى الدوري الممتاز لكرة القدم

حمص-سانا تأهل فريق الحرية إلى الدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على المجد بهدفين مقابل هدف …