الشريط الإخباري

غادة حرب تحيي أمسية غناء أوبرالي مساء غد في دار الأوبرا

دمشق-سانا

تحيي مغنية السوبرانو غادة حرب أمسية غناء أوبرالي عند الرابعة والنصف من مساء غد على مسرح الدراما بدار الأسد للثقافة والفنون بدمشق .

ويرافق السوبرانو حرب في حفلها كل من راما نصري بيانو ومحمد نامق تشيللو وجورج طنوس كمان وسفانة بقلة على آلة الهارب بمشاركة مغنية الآلتو سناء بركات .

و عن برنامج الحفل قالت السوبرانو حرب في تصريح لـ سانا “يتضمن الحفل عدة قطع أوبرالية فيها العديد من الآريات المأخوذة من أوبرات مهمة لها مشهدها وقصتها وتحتاج للتمثيل وتقمص الشخصية وهذا الشيء ليس بالسهل لأن الشخصية تتغير في هذا الحفل المنوع بين الواحدة والأخرى” معبرة عن رغبتها بأن يحضر الحفل شرائح عمرية متنوعة لينتشر فن الأوبرا على أوسع نطاق.

والسوبرانو غادة حرب خريجة المعهد العالي للموسيقا عام 1999 باختصاصي الغناء الأوبرالي والعزف على آلة الفلوت عملت مغنية سوبرانو في فرقة كورال الحجرة التابع لمعهد الموسيقا واستاذة غناء الأوبرا والغناء الجماعي لمجموعات موسيقا الحجرة في المعهد إضافة لعملها كمدربة في جوقة الفرح وكورال غاردينيا وقدمت عدة حفلات صولو لأهم مؤلفي الأوبرا والموسيقيين العالميين داخل سورية وخارجها وشاركت في العديد من الحفلات مع الفرقة الوطنية السيمفونية السورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الحب للجميع والخير للجميع..حفل شارات مسلسلات الكرتون بدار الأسد-فيديو

دمشق-سانا منذ خمسة أعوام قدم كورال غاردينيا النسائي بقيادة مغنية الأوبرا غادة حرب حفلاً غنائياً …