الشريط الإخباري

جامعة الفرات بالحسكة تتخذ مجموعة من الإجراءات تحضيرا للعام الدراسي الجديد

الحسكة-سانا

اتخذ فرع جامعة الفرات في مدينة الحسكة مجموعة من الإجراءات والترتيبات تمهيدا لبدء الدوام في الكليات الجامعية بمدينة الحسكة للعام الدراسي الجديد.

وأوضح مدير فرع الجامعة الدكتور نجم الحميدي في تصريح لمراسل سانا اليوم أن الإجراءات المتخذة تضمنت إصدار برامح الدوام في جميع الكليات الجامعية وإعادة تأهيل بعض مباني الكليات الجامعية وإصلاح الأبواب والنوافذ وغيرها بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي إلى جانب توزيع الكوادر التدريسية والإدارية والمعيدين من مختلف الاختصاصات واستيعاب الطلاب الدارسين في الكليات الجامعية.

وأشار الحميدي إلى استمرار عمليات التقدم لامتحانات الدورة الإضافية لنحو 20 ألفا من الطلاب الدارسين في التعليم النظامي بكليات الحسكة والكليات والفروع المماثلة من محافظتي دير الزور والرقة ومن المقرر أن تختتم خلال الأسبوع القادم إضافة إلى التحضير لتنفيذ اختبار المقدرة اللغوية للقيد في درجة الدكتوراة والذي يعتبر الثاني من نوعه خلال العام الحالي حيث تم تنفيذ الاختبار الأول في شهر آب الماضي.

وتتبع جامعة الفرات في مدينة الحسكة 8 كليات جامعية تشمل الآداب والتربية وطب الأسنان والهندسة الزراعية والعلوم والاقتصاد والحقوق والهندسة المدنية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إصدار نتائج اختبار المقدرة اللغوية للقيد في درجة الماجستير بالحسكة

الحسكة-سانا أصدرت كلية الآداب والعلوم الإنسانية التابعة لفرع جامعة الفرات بالحسكة