“الأبعاد الجيوسياسية للحرب على سورية”.. ندوة سياسية لباحثين فرنسيين بمركز جامعة دمشق للمؤتمرات السبت القادم

دمشق-سانا

تنظم مؤسسة أحفاد عشتار في مركز جامعة دمشق للمؤتمرات السبت القادم ندوة سياسية جماهيرية بعنوان “الأبعاد الجيوسياسية للحرب على سورية” بمشاركة الباحثين الفرنسيين آلان كورفيز وريشار لابيفيير.

وبينت رئيس مجلس أمناء المؤسسة الدكتورة أيسر ميداني في تصريح لـ سانا اليوم أهمية الندوة من ناحية كشف الأبعاد الجيوسياسية للحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية أمام الرأي العام عبر الوثائق إضافة إلى الاطلاع على مواقف شخصيات غربية مهمة في هذا الإطار منوهة بمواقف الباحثين الداعمة لسيادة سورية ضد أي تدخل أجنبي في شؤونها الداخلية.

وآلان كورفيز خبير استراتيجي عسكري عمل مستشارا لقائد قوات حفظ السلام الدولية في لبنان ويعمل حاليا محللا استراتيجيا عسكريا وله العديد من المقالات ومتخصص بشؤون دول الشرق الأوسط.

أما ريشار لابيفيير فهو صحفي وباحث فرنسي متخصص بالشؤون السياسية عمل لفترة طويلة في وكالة الصحافة الفرنسية وله ما يزيد على 15 كتابا حول الإرهاب.

وتستمد المؤسسة التي تأسست عام 2014 اسمها “أحفاد عشتار” من رمز سوري قديم كدلالة على العلاقة ما بين الرمز والاستمرار داخل المجتمع السوري والدور الأساسي للمرأة في نهضة المجتمع السوري.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

ندوة تعريفية لإعلاميي حمص استعداداً للمرحلة الثانية من حملة اللقاح الوطنية الشاملة

حمص-سانا نظمت مديرية الصحة في محافظة حمص بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف ندوة …