الشريط الإخباري

دوريات الأمن الجنائي في حماة تلقي القبض على 3 من أفراد شبكة إرهابية تقوم بأعمال خطف وسطو مسلح وتحرر أحد المخطوفين في سلحب

حماة-سانا

ألقى عناصر فرع الأمن الجنائي في حماة القبض على 3 من افراد شبكة إرهابية تقوم بأعمال خطف وسطو مسلح في بلدة سلحب بالريف الشمالي الغربي.

وبين مصدر في قيادة شرطة محافظة حماة في تصريح لمراسل سانا أن دوريات من فرع الأمن الجنائي من خلال متابعتها وعملها الحثيث لكشف جرائم الخطف توصلت إلى معلومات مؤءكدة عن مكان وكر لشبكة إرهابية في مدينة سلحب.

ولفت المصدر إلى ان عناصر من الفرع قاموا بمداهمة الوكر وعثروا بداخله على المواطن “م ا”أحد المختطفين وقاموا بتحريره إضافة إلى إلقاء القبض على 3 من أفرادها بينهم امراتان ورجل حيث اعترفوا خلال التحقيق بتنفيذ عدة عمليات خطف وسطو مسلح وابتزاز الأهالي في تحصيل مبالغ نقدية عالية مقابل إطلاق سراح المختطفين.

وأوضح المصدر أن أفراد الشبكة اعترفوا باستدراج الشاب /م ا/ 20 عاما بواسطة فتاة تدعى “ف ا “إلى كازية الرعيدي قرب سلحب قبل أن يقوموا باختطافه بعد تهديده بالسلاح واقتياده إلى وكر الشبكة في سلحب بغية ابتزاز أهله بالحصول على مبالغ مالية مقابل تحريره.

وألقى عناصر فرع الأمن الجنائي في حماة خلال الاسبوع الماضي القبض على أحد عناصر خلية قتل وسطو مسلح وإرهاب مدنيين في قرية تل سكين وعلى فتاة تقوم بترويج وبيع المخدرات في حي الأندلس بالمدينة كما ضبطوا بحوزتها كمية من حبوب الكبتاغون المخدرة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency