الشريط الإخباري
عــاجــل المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذيفة “الياسين 105” دبابة للعدو الصهيوني من نوع “ميركافا 4” غرب حي تل الهوا جنوب مدينة غزة

فرع طلائع البعث بدرعا يحتفل بذكرى حرب تشرين التحريرية

درعا-سانا

أقام فرع منظمة طلائع البعث في درعا اليوم احتفالا بمناسبة الذكرى الثالثة والأربعين لحرب تشرين التحريرية والذكرى الحادية والأربعين لتاسيس منظمة طلائع البعث وذلك في صالة فرع الحزب.7

وتضمن الاحتفال الذي أقيم تحت عنوان “بالإرادة نواجه تحديات الحاضر ونصنع المستقبل” فقرات فنية بعنوان “عودك رنان” من تدريب أمل جرار و”نحن الربيع” تدريب هبا الفالوجي و”ملايين السوريين” تدريب سهير الزعبي وفقرة مسرحية بعنوان “العودة للوطن” من تنفيذ وحدة القصور الثانية وفقرة شعرية للرائدة الطليعية بالخطابة والفصاحة غالية الفلاح إضافة إلى تكريم 48 رائدا ورائدة في مجالات مختلفة على مستوى سورية وفرع درعا.

محافظ درعا محمد خالد الهنوس أشار إلى أن الاحتفال بذكرى حرب تشرين التحريرية يتزامن مع ذكرى تأسيس منظمة طلائع البعث التي ترعى الناشئة وتعمل على صقل مهاراتهم لايصالهم إلى الريادة و بالتالي المشاركة في بناء المستقبل لافتا إلى دور المشرفين والاهل في تربية الأبناء على حب الوطن.

وقال المحافظ “نتعلم من الأطفال البراءة والابتسامة ونعلمهم الدفاع عن الوطن والالتفاف حول الجيش العربي السوري الذي يواجه اعتى هجمة ارهابية منذ اكثر من خمس سنوات”.

أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي كمال العتمة أكد أن إقامة الفعاليات نتيجة انتصارات الجيش العربي السوري على امتداد ساحة المحافظة ودليل استعادة الوعي والانتصار على الإرهاب لافتا إلى دور الأهل والمدرسة في رعاية الأطفال وصقل مهاراتهم داعيا في الوقت نفسه إلى تكريس المصالحات الوطنية وزيادة وعي الأبناء انطلاقا من المدارس  والعمل على إعادة تربية الجيل الذي تضرر بتداعيات الأزمة على حب الوطن. 8

أمين فرع الطلائع يوسف العساودة قال في كلمته “نحتفل بذكرى حرب تشرين التحريرية التي استطاع من خلالها جيشنا الباسل تحطيم اسطورة العدو الذي لا يقهر واعاد الثقة بالنصر لابناء الشعب كما نحتفل بتاسيس منظمة طلائع البعث التي اصبحت الركيزة الأساسية في بناء الجيل”.

الرائدة في مجال الخطابة والفصاحة اية غزلان اشارت في كلمة الرواد إلى دور منظمة الطلائع في رعاية الجيل وتنمية مواهب المبدعين في جميع المجالات و تقديم مقومات الفوز في مسابقات الرواد مؤكدة مواصلة الجهد والتسلح بالعلم لتبقى راية سورية عالية.

حضر الاحتفال رئيس مجلس المحافظة هاني الحمدان وعاطف الخالدي عضو المكتب التنفيذي مسؤول قطاع التربية ومدير التربية محمد خير العودة الله وأعضاء قيادة فرع حزب البعث ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency