الشريط الإخباري

طرطوس.. توقيع أطول رسالة وفاء للوطن وقائده في جزيرة أرواد

طرطوس-سانا

نظم تجمع شباب الوحدة الوطنية في سورية بالتعاون مع فرع اتحاد شبيبة الثورة بطرطوس اليوم فعالية وطنية للتوقيع على اطول رسالة وفاء للوطن وقائده في جزيرة ارواد.

وأوضح رئيس تجمع شباب الوحدة الوطنية الدكتور شادي الملك أن شباب التجمع يعبر من خلال التوقيع على هذه الرسالة عن وفائه للوطن وقائده السيد الرئيس بشار الأسد ووقوفه خلف الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب مبينا ان الرسالة بطول عشرة كيلومترات من مادة الفيليكس يتوسطها العلم السوري وعلى جوانبها خانات للكتابة من جميع شرائح المجتمع وستقدم في المحافل الدولية للمطالبة برفع الاجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب المفروضة على الشعب السوري .

بدوره أشار أمين فرع الشبيبة بطرطوس عدنان غانم الى ان زيارة جزيرة ارواد للتوقيع على اطول رسالة في العالم جاءت لما تحمله من معالم أثرية وثقافية وسياحية مؤءكدا ان شبيبة طرطوس ستبقى وفية للوطن تضحي في سبيله وتعمل على إعادة إعماره.

وبينت نائب رئيس تجمع شباب الوحدة الوطنية المهندسة شهد ابراهيم ان التجمع اتم حتى اليوم توقيع 9 كيلو مترات من الرسالة التي تحمل تواقيع مواطنين سوريين من مختلف الشرائح مؤكدة ان “الفعالية جاءت لنثبت للعالم التفافنا حول الجيش العربي السوري و دعمنا لانتصاراته.

وقال ابراهيم جمعة من سكان الجزيرة انه وقع على الرسالة ليؤءكد وقوفه الى جانب الجيش العربي السوري في معركته ضد الإرهاب متمنيا ان تحمل الايام القادمة التحرير الكامل للاراضي السورية من الارهاب فيما أكدت الشابة وعد خضور من شباب الوحدة الوطنية ان الشباب سيبقى الشعلة المتقدة التي تفعل المبادرات والفعاليات الوطنية الداعمة لانتصارات جيشنا العربي السوري.

في حين عبرت لين سليمان من شبيبة طرطوس من خلال التوقيع على الرسالة عن حبها وولائها للوطن والجيش مؤءكدة ان الشبيبة تواكب انتصاراته وتدعم نهجه.

يشار الى ان مجموعة شباب الوحدة الوطنية في الحسكة نظمت في الأول من شهر آب الماضي فعالية وطنية لتوقيع أطول رسالة وفاء للوطن وقائده .

انظر ايضاً

فعالية وطنية لطلبة سورية في كلية الهندسة المدنية بجامعة دمشق