التنظيم القومي الناصري في لبنان: سورية ستنتصر على الإرهاب المدعوم من الغرب وتركيا وأنظمة الخليج

بيروت -سانا

أكد التنظيم القومي الناصري في لبنان أن سورية ستنتصر على الإرهاب المدعوم من الغرب وتركيا وانظمة الخليج الذين عملوا على إدخال الإرهابيين التكفيريين إلى سورية بهدف القتل والدمار.

وقال رئيس التنظيم سمير شركس في تصريح له اليوم إن ذكرى حرب تشرين التحريرية تأتي هذا العام في ظروف بالغة الدقة والتعقيد تواجه فيها المقاومة الوطنية المشروع الأمريكي الصهيوني في المنطقة.

وهنأ شركس سورية شعبا وجيشا وقيادة بذكرى حرب تشرين التحريرية مؤكدا أنها ستنتصر على الإرهاب وأدواته بفضل صمود شعبها وتضحيات جيشها الباسل وحكمة قيادتها.

قيادتا رابطة الشغيلة وتيار العروبة في لبنان: ثبات وصمود سورية حال دون تنفيذ المشروع الأميركي الصهيوني في المنطقة

أكدت قيادتا رابطة الشغيلة وتيار العروبة للمقاومة في لبنان أن ثبات وصمود سورية الحازم في التصدي للأعداء ورفض الخضوع لإملاءاتهم ومشاريعهم الاستعمارية شكل الأساس الصلب الذي حمى سورية وشعبها من الوقوع في أفخاخ التبعية والعمالة للغرب الاستعماري وحال دون تنفيذ مشروع الشرق الأوسط الأميركي الصهيوني الهادف إلى تفتيت الدول العربية وإخضاعها بالكامل للهيمنة الغربية وتصفية القضية الفلسطينية .

واكدت القيادتان في بيان لهما اليوم بمناسبة ذكرى حرب تشرين التحريرية أن هذه الذكرى تأتي اليوم والجيش العربي السوري لا يزال يخوض معارك الدفاع عن وحدة وعروبة سورية في مواجهة التنظيمات الإرهابية التكفيرية المدعومة أمريكياً وصهيونياً ومن الأنظمة الرجعية في المنطقة.

وأوضحت القيادتان ان الجيش العربي السوري اثبت على مدى أكثر من خمس سنوات وبدعم من حلفائه أنه حامي سورية وعروبتها وحصنها المنيع الذي أحبط كل مخططات الأعداء للنيل من وحدته ومناعته ودوره القومي الريادي في صنع مجد سورية وحفظ استقلالها وحماية قرارها الوطني المستقل وثوابتها الوطنية والقومية .

اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات: الجيش العربي السوري يسطر الانتصارات المتلاحقة على التنظيمات الإرهابية

بمناسبة الذكرى الـ43 لحرب تشرين التحريرية وجه اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات تحية الإكبار والاعتزاز إلى الجيش العربي السوري الذي يسطر الانتصارات المتلاحقة على التنظيمات الإرهابية التكفيرية.

ولفت الاتحاد في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم إلى بطولات الجيش العربي السوري وتضحياته في حرب تشرين التحريرية والتي أثمرت عن الانتصار التاريخي على قراصنة وعصابات جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وحيا الاتحاد في بيانه حماة الديار والقيادة الوفية المتمسكة بقوة بالثوابت الوطنية والقومية وانتصاراتهم الاسطورية اليومية وملاحم البطولة التي يحققونها كل يوم على العصابات الظلامية التكفيرية الوحشية الوهابية المستمرة منذ 6 سنوات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط: 

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

قانصو: سورية ستنتصر على الإرهاب

بيروت-سانا أكد رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان علي قانصو أن سورية ستنتصر على …