الشريط الإخباري

أضرار مادية في اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على جرمانا والتضامن

ريف دمشق-سانا

لحقت أضرار مادية بممتلكات المواطنين اليوم جراء اعتداء إرهابي بقذيفتي هاون على الأحياء السكنية بمدينة جرمانا في ريف دمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة سانا أن قذيفتين أطلقهما إرهابيون سقطتا على حيي الجناين والتربة السكنيين في مدينة جرمانا وأحدثتا أضرارا مادية بعدد من المحال التجارية والسيارات دون وقوع إصابات بين المواطنين.

وكانت أضرار مادية لحقت بممتلكات المواطنين السبت الماضي جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون على شارعى الباسل والخضر وسبق ذلك بيومين أن استشهد طفل وأصيب ثلاثة أطفال آخرين في اعتداء إرهابي بقذيفتي هاون على محيط ساحة السيوف وقرب مبنى البلدية في سلسلة من الاعتداءات الإرهابية المتكررة للتنظيمات الإرهابية المسلحة على المدينة.

إلى ذلك أطلق إرهابيون خمس قذائف هاون اليوم على حي التضامن بدمشق أسفرت عن أضرار مادية دون وقوع إصابات بين المواطنين.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن خمس قذائف سقطت في محيط جامع الزبير بحي التضامن واقتصرت الأضرار على الماديات دون وقوع إصابات بين المواطنين.
وأصيبت مواطنة بجروح خطرة ولحقت أضرار مادية بالممتلكات أمس في اعتداء إرهابي بقذائف الهاون على حي العباسيين السكني ومخيم اليرموك في سلسلة من الاعتداءات المتكررة للتنظيمات الإرهابية المسلحة على المدينة ارتقى خلالها العديد من الشهداء وأصيب العشرات بعضهم أطفال ونساء.

انظر ايضاً

الصربي ديوكوفيتش إلى نهائي فردي التنس بأولمبياد باريس 2024

باريس-سانا تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى نهائي فردي التنس في أولمبياد باريس 2024 إثر فوزه …