الشريط الإخباري

مجد جمول موهبة واعدة بكرة المضرب في السويداء

السويداء-سانا

يتمتع اللاعب الواعد مجد جمول من محافظة السويداء بموهبة واعدة بلعبة كرة المضرب ظهرت عبر مشاركاته ببطولات المحافظة والجمهورية وتحقيقه للعديد من المراكز المتقدمة فيها .

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي بين جمول البالغ من العمر 12 عاما أنه بدأ ممارسة اللعبة قبل نحو سبع سنوات بعد تعرفه على قوانينها وحبه لها ومتابعته لمبارياتها مستفيدا من تشجيع والده ماهر جمول مدرب كرة القدم واللاعب السابق في نادي العربي.

وأوضح جمول أن تعلقه بهذه اللعبة دفعه للتدريب بشكل يومي بغية تطوير مستواه وتحقيق طموحه بتمثيل المنتخب الوطني والوصول إلى مرحلة الاحتراف والنجومية.

من جهته أشار مدربه وسيم زينية إلى أن جمول لاعب مجتهد ومواظب على التمرين ويملك حماسا كبيرا وإصرارا على تحقيق نتائج إيجابية حيث تكللت جهوده بفوزه موءخرا بالمركز الأول لبطولة الجمهورية التي استضافتها السويداء منوها باهتمامه بشكل كبير بنفسه لتطوير مستواه وتلقيه دعما لافتا من والده الذي يرافقه كثيرا إلى التدريب والمباريات .

ولفت المدرب عبد الهادي الخطيب إلى أن جمول لاعب موهوب ويعول عليه بشكل كبير للوصول إلى درجة متقدمة في اللعبة مبينا أن مستواه تطور بشكل ملحوظ محققا قفزة نوعية خلال العام الحالي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency