الشريط الإخباري

لاعبة الجودو جنى كنعان… سجل حافل بألقاب بطولات الجمهورية وطموحات للوصول إلى العالمية

السويداء-سانا

سجلت لاعبة نادي الرحى في رياضة الجودو جنى كنعان حضورا مميزا خلال السنوات القليلة الماضية عبر فوزها بالعديد من المراكز الأولى على مستوى محافظة السويداء والجمهورية.

وقالت اللاعبة البالغة من العمر سبعة عشر عاما في تصريح لمندوب سانا الرياضي إنها بدأت ممارسة اللعبة منذ كانت طفلة بتشجيع من والديها المدربين والبطلين السابقين بالجودو أدهم كنعان ورولا أبو صعب حيث عشقت هذا اللون من الرياضة وتم إعدادها لتشارك بالعديد من البطولات.

82وأشارت كنعان إلى أنها تواصل تدريباتها باستمرار دون انقطاع و تسعى للارتقاء بأدائها نحو الأفضل لتحقيق طموحها للوصول إلى مستوى اللاعبات العالميات المتميزات وتمثيل المنتخب الوطني في المحافل الدولية وحصد النتائج المميزة.

من جانبها بينت والدة جنى عضو اتحاد الجودو رولا أبو صعب أن ابنتها تملك إرادة قوية وعزيمة كبيرة لتكون بطلة عالمية ويشهد مستواها الفني تطورا متسارعا وملحوظا ويجري توفير الظروف المناسبة لها للتدريب والمشاركة بالبطولات وبما لا يتعارض مع تحصيلها العلمي وتفوقها الدراسي.

رئيس نادي الرحى نزار أبو راس ذكر أن كنعان تنتمي إلى أسرة رياضية متميزة وأن حب اللعبة مزروع فيها منذ صغرها وهي تتميز بالتزامها الكبير بالتدريبات والانضباط مبينا إن إدارة النادي والعديد من المدربين والمهتمين بالجودو يعولون عليها آمالا كبيرا لتكون بطلة رياضية كبيرة.

وكانت جنى كنعان فازت بالمركز الأول لوزن 57 كغ في بطولة الجمهورية للناشئات التي استضافتها دمشق قبل نحو شهر.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency