الشريط الإخباري

الوفاء للشهداء والأسرى.. مهرجان للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مخيم جرمانا

ريف دمشق-سانا

أكد المشاركون في مهرجان “الوفاء للشهداء والأسرى” الذي نظمته الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن نضال الأسرى البطولي في سجون الاحتلال الصهيوني أحد أساليب مقاومة العدو ومكمل أساسي للانتفاضة داعين إلى التضامن والتكاتف مع الأسرى لانتصار القضية الفلسطينية.

2

وخلال المهرجان الذي نظم في مخيم جرمانا بريف دمشق اليوم أوضح نائب الأمين العام للجبهة أبو أحمد فؤاد أن الانتفاضة الفلسطينية هي الخيار الوحيد للشعب الفلسطيني وفصائله الوطنية مستذكرا بطولات شهداء فلسطين التي تكسر قيود العدو الصهيوني وتحقق المكاسب للشعب الفلسطيني.

وأعرب فؤاد عن “استنكار الجبهة بشدة العدوان التركي على الأراضي السورية ورفضها لأي وجود أمريكي في سورية” لافتا إلى دعمها ووقوفها إلى جانب الجيش العربي السوري في تصديه للعدو الصهيوني وجرائمه واعتداءاته.

من جانبه أكد عضو قيادة فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد كبتولة أن فلسطين كانت ولا تزال بوصلتنا في النضال القومي منوها بتضحيات الشهداء الذي قدموا أرواحهم في سبيل الحفاظ عليها.

3

بدوره أشار نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين فهد سليمان إلى “جرائم الكيان الصهيوني الموجهة ضد الانسانية جمعاء والتي تخالف القانون الدولي” داعيا جميع الفصائل الفلسطينية إلى “الوحدة الوطنية وتجاوز الانقسام الذي أرهق فلسطين”.

من جانبه لفت الأسير المحرر تحسين الحلبي إلى بطولات الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني والتي خرج منها قادة لفلسطين.

حضر المهرجان ممثلون عن الفصائل والمنظمات والأحزاب الفلسطينية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency