قاسم: محور المقاومة في سورية يحقق المزيد من التقدم وهو في موقع المنتصر على الإرهاب

بيروت-سانا

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن محور المقاومة يحقق المزيد من التقدم في سورية وهو في موقع المنتصر مشددا على أن هزائم الإرهابيين دليل على تماسك وصمود الدولة السورية وفشل مخططات داعمي الإرهاب كالنظام السعودي فيها .

واعتبر قاسم في كلمة له أن الاتفاق الروسي الأمريكي حول سورية يمثل مناسبة من أجل أن يفكر العالم ويبحث عن الحلول السياسية للأزمة في سورية وإنهاء الحرب عليها .

وأشار قاسم إلى أن انتصار المقاومة على العدوان الاسرائيلي في تموز عام 2006 كسر معادلة الشرق الأوسط الأميركي الجديد وردع كيان الاحتلال وأفقده قدرة المبادرة كما أسس لصمود محور المقاومة من بوابة سورية وكشف العلاقة بين الاحتلال الاسرائيلي والارهاب التكفيري الذي يقف خلفه النظام السعودي .

بدوره أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أن الهدف الاستراتيجي للعدوان على سورية هو تغيير موقعها المقاوم موضحا أن سورية ورغم ذلك انتصرت وتنتصر كل يوم بعد سنوات من هذا العدوان بينما يحصد النظام السعودي الخيبة والهزيمة كل يوم بعد هزيمة إرهابييه.

وأشار قاووق في كلمة له إلى أن إطالة أمد الأزمة اللبنانية والفراغ الرئاسي إنما هو نتيجة الصراعات داخل النظام السعودي وبالتالي فإن لبنان اليوم يدفع ثمن هذه الصراعات مشددا على ان الحل الوحيد لإنقاذ لبنان يكمن بالتوافق بين جميع مكوناته .

ولفت عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نواف الموسوي إلى دعم الولايات المتحدة وكيان العدو الاسرائيلي المتواصل للتنظيمات الإرهابية التكفيرية في سورية في محاولة لرفع معنوياتها المنهارة أمام الضربات التي تتلقاها على يد الجيش العربي السوري .

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

قاسم: العدو الإسرائيلي يشكل الخطر الأكبر على لبنان والمنطقة

بيروت-سانا جدد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم التحذير من أن العدو الإسرائيلي …