الشريط الإخباري

مخطط إسرائيلي لإقامة عشرات الوحدات الاستيطانية بالقدس المحتلة بعد تلقيها أموالا أمريكية

القدس المحتلة-سانا

كشفت مصادر إعلامية إسرائيلية عن مخطط إسرائيلي لإقامة عشرات الوحدات الاستيطانية بمدينة القدس المحتلة بعد توقيع حكومة الاحتلال والإدارة الأمريكية اتفاق المساعدات الامريكية بقيمة 38 مليار دولار على مدى السنوات العشر القادمة.

وأشار الموقع الالكتروني للقناة الثانية العبرية إلى عزم سلطات الاحتلال التصديق على مخطط إقامة بؤر استيطانية وعشرات الوحدات الاستيطانية قريبا بعد وضع إحدى اللجان الصهيونية خططا لإقامتها في القدس المحتلة وفي أعقاب تعليق هذه المخططات لفترة طويلة دون تصديق.

ونقلت وكالة معا الإخبارية الفلسطينية عن الموقع العبري قوله إن جميع المخططات الاستيطانية التي تم تجميدها سيتم إخراجها الآن قبل نهاية ولاية الإدارة الأمريكية الحالية واستلام الادارة الجديدة موضحا أن كل المخططات ستعرض تباعا للتصديق عليها دون اعتبار لأي ضغط سياسي أو مصدر هذا الضغط.

يذكر أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي تتبنى سياسة تهويدية ممنهجة لتكريس احتلالها للقدس المحتلة عبر اقامة وتوسيع المستعمرات الإسرائيلية فيها وفي محيطها وتغيير الوضع الديمغرافي التاريخي للمدينة المقدسة وسط مواقف متراخية ان لم تكن مغطية لهذه المشاريع الاستيطانية التوسعية.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency