الشريط الإخباري

الحزب السوري القومي الاجتماعي: نقف إلى جانب الجيش العربي السوري في تصديه للعدو الصهيوني وأدواته

بيروت-سانا

أدان الحزب السوري القومي الاجتماعي اللبناني الاعتداء الإسرائيلي على مواقع الجيش العربي السوري مشيرا إلى أنه تصعيد خطير يعبر عن غريزة العدوان والأطماع الصهيونية ويعكس استراتيجية الدعم الإسرائيلي للتنظيمات الإرهابية.

وأضاف الحزب في بيان اليوم.. إن هذا “العدوان الصهيوني ليس الأول من نوعه منذ بدء الحرب الإرهابية على سورية لكن تزامنه مع مسارات دولية توصلت إلى اتفاق تهدئة ينطوي على قرار إسرائيلي بتحدي الإرادة الدولية ومواصلة العدوان على سورية واستمرار كل أشكال الدعم للتنظيمات الإرهابية”.

وفي وقت حذر فيه البيان من تمادي العدو الصهيوني في عدوانيته ورعايته للإرهاب وحمله مع القوى الدولية الداعمة له كل ما سينتج عن هذا العدوان من تداعيات أكد أن “تصدي دفاعات الجيش السوري لطيران العدو رسالة قوية يفهم العدو مضمونها جيدا”.

وجدد الحزب وقوفه إلى جانب الجيش السوري في تصديه للعدوان وأدواته.

وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أعلنت أمس أن “طيران العدو الإسرائيلي قام عند الساعة الواحدة من يوم ال13 من أيلول الجاري بالاعتداء على أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرة فتصدت له وسائط دفاعنا الجوى وأسقطت له طائرة حربية جنوب غرب القنيطرة وطائرة استطلاع غرب بلدة سعسع” بريف دمشق الجنوبى الغربى.

ويساند طيران العدو الاسرائيلي بشكل علنى هجوم إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات الإرهابية المرتبطة به على مواقع الجيش العربي السوري في ريف القنيطرة لتسهيل حركة وتنقل الإرهابيين مع أسلحتهم وعتادهم داخل الشريط المحتل.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تقديراً لفنه الكبير ومسيرته الإبداعية…دريد لحام مكرماً في مكتبة الأسد

دمشق-سانا تقديراً لمسيرته الإبداعية التي أغنت الفن في سورية والوطن العربي وشخصيته التي لامست القلوب،