الشريط الإخباري

طيران النظام السعودي يواصل عدوانه على الشعب اليمني

صنعاء-سانا

واصل طيران النظام السعودي في ثاني أيام عيد الأضحى عدوانه على الشعب اليمني بسلسلة غارات استهدفت عدة محافظات.

وقال مصدر محلي لوكالة سبأ اليمنية للأنباء إن “طيران نظام بني سعود واصل قصفه لقاعدة الديلمي الجوية وشن غارات على مناطق صرف والروضة مسببا أضرارا بالغة بمنازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة”.

من جهته أشار مصدر مسؤول بوزارة الشباب والرياضة اليمنية إلى أن طيران النظام السعودي استهدف بغاراته ملعب المريسي لكرة القدم بمدينة الثورة الرياضية في العاصمة صنعاء متسببا بأضرار بالغة فيه وبالأبنية المجاورة.

كما شن طيران العدوان في الساعات الماضية سلسلة غارات على مجموعة مصانع السنيدار في صنعاء ما أدى إلى تدمير ثلاثة منها واستهدف أماكن عامة وخاصة في محافظات حجة ومأرب والخوبة وتعز وصعدة متسببا بخسائر مادية كبيرة.

وكان 13 يمنيا بينهم أطفال ونساء قتلوا أمس جراء عدوان قوات نظام بني سعود ومرتزقته في أول أيام عيد الأضحى المبارك على عدد من المحافظات اليمنية.

وردا على العدوان السعودى ضد ابناء الشعب اليمنى وارتكابه أبشع الجرائم بحقه قال مصدر عسكري يمني لموقع المسيرة نت إن وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية دمرت اليوم دبابة تابعة لمرتزقة العدوان بصاروخ مضاد للدروع في منطقة كرش بمحافظة لحج جنوب البلاد.
وأضاف المصدر إن جنديين سعوديين قتلا في منطقة الخوبة بجيزان جراء قصف القوة المدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية موقع السودانة كما تم إلحاق أضرار مادية كبيرة في الموقع.

وتابع المصدر إن القوة الصاروخية للجيش واللجان قصفت بصليات من الصواريخ موقعي الدخان والسودانة السعوديين محققة إصابات مباشرة كما اندلع حريق هائل في موقع الخشن السعودي بجيزان.

وكان الجيش اليمني واللجان الشعبية أعلنوا أمس الأول سيطرتهم على موقع الفريضة السعودي ومواقع مجاورة له في منطقة الخوبة بجيزان.

وأقرت مشيخة قطر في وقت سابق اليوم بمقتل 3 من جنودها المشاركين في تحالف عدوان نظام بني سعود على اليمن.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مصدر يمني: طيران النظام السعودي يواصل غاراته على المحافظات اليمنية

صنعاء-سانا جدد طيران النظام السعودي استهدافه المحافظات اليمنية اليوم موقعاً أضراراً بممتلكات المدنيين.