الشريط الإخباري

بوتين: برنامج الدولة للتسلح ينبغي أن يوفر الأسلحة والمعدات الحديثة القادرة على القضاء على أي تهديد عسكري محتمل

موسكو – سانا

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم أن برنامج الدولة للتسلح في الفترة ما بين 2018 و 2025 ينبغي أن يوفر للقوات المسلحة الروسية الأسلحة والمعدات الحديثة القادرة على القضاء على أي تهديد عسكري محتمل.

وقال الرئيس بوتين خلال اجتماع حول المعايير الأساسية لبرنامج الدولة للتسلح.. “ينبغى عند إعداد المعايير المالية اللازمة لهذا البرنامج الانطلاق من حقيقة أنه يجب أن تكون القوات المسلحة والقوات العسكرية الأخرى مزودة بأسلحة ومعدات حديثة ذات مستوى يسمح بحل المهام الموضوعة أمامها بفعالية وبشكل تام لتوفير حماية مؤكدة لروسيا من التهديدات العسكرية المحتملة”.

وأضاف.. إن البرنامج الجديد سيواصل تزويد الجيش والبحرية بتقنيات واسعة النطاق مذكرا بأنه تم في مطلع العام 2015 اعتماد قرار بتأجيل بدء برنامج الدولة إلى عام لاحق .

ولفت بوتين إلى أن أسئلة عديدة حول مسألة الموارد المالية الخاصة بتمويل البرامج الجديدة للحكومة أثيرت في الاجتماع الأخير للجنة الصناعات العسكرية مبينا ضرورة ضمان استمرارية البرامج الراهنة والجديدة التي يجري تحضيرها اليوم .

واعتبر الرئيس الروسي أن جميع الالتزامات المعتمدة سابقا حول الميزانية والخطط المعتمدة في مجال الدفاع عن الدولة وعن الأمن فيها يجب أن تتحقق دون قيد أو شرط .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بوتين: واشنطن تريد افتعال مشاكل خلال انتخابات الرئاسة الروسية

موسكو-سانا أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن الولايات المتحدة تريد افتعال مشاكل خلال الانتخابات الرئاسية …