الشريط الإخباري

المجلس الأعلى للتعليم التقاني: إحداث اختصاصات جديدة بالمعاهد التقانية للعلوم السياحية والفندقية بدمشق وحلب واللاذقية وطرطوس

دمشق-سانا

قرر المجلس الأعلى للتعليم التقاني إحداث اختصاصات جديدة في المعهد التقاني للعلوم السياحية والفندقية بدمشق التابع لوزارة السياحة وهي “المطعم والمنهل والمطبخ والحلويات”.

كما قرر المجلس إحداث اختصاص “دلالة مناطق سياحية وأثرية وإدارة مكاتب سياحة وسفر” في المعاهد التقانية للعلوم السياحية والفندقية التابعة لوزارة السياحة بحلب واللاذقية وطرطوس.

وأقر المجلس استمرار افتتاح فرع المقر المؤقت في محافظة طرطوس للمعهد التقاني للخطوط الحديدية في حلب التابع لوزارة النقل للعام الدراسي 2016-2017 واستمرار إيقاف القبول في المعهد التقاني للحاسوب بالرقة في جامعة الفرات للعام الدراسي 2016-2017.

وبين المجلس أنه يقبل في مفاضلة حملة الثانويات المهنية في المعهد التقاني للفنون التطبيقية بدمشق التابع لوزارة الثقافة ثانوية الفنون النسوية والثانوية الصناعية مهنة “الحدادة والنجارة” كما فوض المجلس وزارة النفط والثروة المعدنية بإجراء مفاضلة حملة الثانويات المهنية النفطية للقبول في المعاهد التقانية للنفط والغاز التابعة لها للعام الدراسي 2016-2017.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

المجلس الأعلى للتعليم التقاني يوافق على استمرار استضافة طلاب معاهد الرقة وإدلب وتسوية أوضاع الطلاب المرقن قيدهم

دمشق-سانا وافق المجلس الأعلى للتعليم التقاني على استمرار استضافة طلاب معاهد الرقة وإدلب التي تم …