الشريط الإخباري

الجيش واللجان الشعبية اليمنية تكبد مرتزقة بني سعود خسائر كبيرة

صنعاء-سانا

واصل الجيش واللجان الشعبية اليمنية تصديهم لتحالف العدوان السعودي ومرتزقته في اكثر من مكان في اليمن منزلين خسائر كبيرة في صفوفهم فيما استهدفت القوى الصاروخية للجيش اليمني تجمعات جيش العدوان ومرتزقته وأماكن تحشداته بصليات أصابت أهدافها بدقة.

وبحسب مصادر يمنية سقط 10 من مرتزقة بني سعود بين قتيل وجريح خلال إستهداف الجيش واللجان الشعبية لألية عسكرية بمديرية نهم محافظة صنعاء فيها ضابط برتبة نقيب كما قتل القيادي في تنظيم داعش الإرهابي عمار كواتي في محيط حي الباب الكبير وسط عاصمة محافظة تعز.

وقالت مصادر محلية إن مجهولين أطلقوا النار على الإرهابي المذكور في منطقة باب موسى وسط مدينة تعز.

بدورها واصلت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية دكها لمواقع قوات بني سعود في منطقة نجران بعدد من صواريخ الكاتيوشا وخاصة موقع تنصاب العسكري السعودي في منطقة نجران محققة إصابات مباشرة في الموقع.

ووزع الإعلام الحربي اليمني مشاهد بالفيديو لسيطرة الجيش واللجان الشعبية على موقعِ قشبة العسكري والمواقع المجاورة له شرق مدينة الربوعة في قطاع عسير جنوب السعودية بعد معارك مع جنود الجيش السعودي حيث تأتي عملية السيطرة على الموقع ضمن عملية استكمال تطويق محور الربوعة.

بدورها قالت مصادر عسكرية أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت بخمسة صواريخ من منظومة الزلزال1 محلي الصنع تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي في حدود صحراء ميدي التابع لمحافظة حجة مع قرية الموسم السعودية.

بدوره واصل طيران العدوان ارتكاب جرائمه بحق المنشات والمدنيين في اليمن إثر عجزه وفشله في مواجهة الجيش واللجان الشعبية في ميدان المعارك معوضا عن هزائمه بزيادة وتيرة جرائمه بحق المدن والمنشآت في العاصمة صنعاء حيث تم استهداف منشات التموين والغذاء فيها والمخابز ومنازل المدنيين ومديرية نهم و محافظة صعدة التي لم تسلم فيها المدارس من غارات طيران بني سعود وكذلك الجمعيات الزراعية ومزارع الدواجن ومحافظة شبوه وعمران والحديدة والمدن الأخرى حيث أدت الغارات إلى وقوع العشرات من المدنيين بين قتيل وجريح.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش واللجان الشعبية اليمنية يصدون هجوما لمرتزقة النظام السعودي

صنعاء- سانا صد الجيش واللجان الشعبية اليمنية اليوم هجوما لمرتزقة النظام السعودي قبالة قطاع الداير …