اختتام الورشة المركزية لرؤساء دوائر التنمية الإدارية في مديريات الزراعة بالمحافظات

السويداء-سانا

أوصى المشاركون في ختام الورشة المركزية لرؤساء دوائر التنمية الإدارية في مديريات الزراعة بالمحافظات اليوم بدراسة إمكانية التعاون مع المنظمات الدولية لتنفيذ دورات تدريبية متخصصة للكوادر البشرية بما يسهم في عملية التطوير الإداري والمؤءسساتي ووضع خطة استثمارية لمديرية التنمية الإدارية بالوزارة لتنفيذ الأعمال المناطة بها .

واقترح المشاركون بالورشة التي أقامتها وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي في دائرة التدريب والتأهيل بمديرية زراعة السويداء إشراك رؤساء دوائر التنمية الإدارية بمديريات الزراعة بالمحافظات في الدورات المنفذة في وزارة التنمية الإدارية والكوادر العاملة بالدوائر في دورات المعهد الوطني للإدارة العامة إضافة لتوفير مستلزمات العمل اللازمة للدوائر وتحفيز العمال المتميزين فيها وتشجيعهم.

وأكد مدير التنمية الإدارية في وزارة الزراعة هيثم الحجلي أن هدف الورشة تكوين رؤءية مشتركة بين العاملين المشاركين فيها من مختلف المحافظات بما يخدم أهداف التنمية الإدارية للوصول إلى التطوير الإداري المنشود .

شارك في الورشة التي استمرت 3 أيام رؤساء دوائر التنمية الإدارية في مديريات زراعة ريف دمشق ودرعا والقنيطرة وحمص وحماة وحلب واللاذقية وطرطوس والسويداء.