الشريط الإخباري

مجلس مدينة اللاذقية: إزالة مخالفات بناء وتشميع 90 بناء مخالفا

اللاذقية – سانا

نظمت دائرة البناء في مجلس مدينة اللاذقية منذ بداية الشهر الحالي ولغاية تاريخه أكثر من 158 ضبطا مخالفا في مختلف أنحاء المدينة أغلبها في مناطق المخالفات العشوائية.

وذكر رئيس مجلس مدينة اللاذقية “صديق مطره جي” في تصريح لمراسل سانا اليوم أن الدائرة قامت خلال الفترة المذكورة بإزالة 10 مخالفات على الأملاك العامة في مناطق المخالفات العشوائية مبينا أن المجلس يعد حاليا دراسة مستفيضة عن طريق لجان متخصصة وشركة دراسات لإيجاد حلول ناجعة لمشكلة السكن المخالف والعشوائي في مقدمتها الإسراع في إصدار المخطط التنظيمي للمدينة.

بدوره أشار رئيس دائرة البناء في المجلس المهندس ضاهر جركس إلى جملة الإجراءات المتخذة والتي أسهمت في التخفيف خلال المرحلة الماضية من تنفيذ وبناء المخالفات منها إزالة المنشأة المخالفة وفقا للقانون وتعليمات المرسوم 40 الناظم لهذه العملية مستعرضا صعوبات العمل ومنها ضعف الإمكانيات ونقص الكادر والآليات والتجهيزات اللازمة لإزالة المخالفات.

وأضاف انه تم لغاية تاريخه تشميع 90 بناء مخالفا في مناطق المخالفات بطوق البلد لافتا إلى أن الدائرة رفعت جملة من المقترحات لتفعيل العمل والحد من المخالفات منها الإسراع في الإجراءات الإدارية والقضائية بحق المخالف والتقليل من الروتين المعتمد عن طريق الإقلال من المراسلات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

اللاذقية: أضرار العاصفة المطرية طالت عدداً من الطرقات وآليات مجلس المدينة

اللاذقية-سانا تسببت الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة اللاذقية خلال ليلتين متتاليتين بحدوث أضرار في الطرقات …