قانصوه : الارهاب الذي رعته “اسرائيل” ومولته الرجعية ارتد على رعاته ومموليه

بيروت-سانا

أكد رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان علي قانصوه أن الإرهاب الذي استخدم من قبل “إسرائيل” وحلفائها لكسر إرادة المقاومة والصمود في الأمة ورعته دول معروفة اصبح لديه فائض إجرام وبدأ يطال من رعاه وموله وسلحه واستقدم مجموعاته إلى سورية والعراق.

وشدد قانصوه خلال جلسة اعلان تشكيلة مجلس العمد في الحزب على ان الحرب ضد الإرهاب مستمرة حتى القضاء على هذه الآفة المصنعة إسرائيليا كما أكد الحرص على وحدة الأمة رافضاً أي شكل من أشكال التجزئة بعناوين طائفية ومذهبية وإثنية.

وأوضح قانصوه أن الحزب يقف بقوة وحزم في مواجهة الارهاب وأي مشروع تقسيمي وقال إنه “لا إنقاذ لبلادنا إلا بالمشروع القومي الوحدوي المشدود إلى آفاق النهضة والتجدد والتطور والانفتاح”.

وأدان قانصوه الخروقات الإسرائيلية لمزارع شبعا مؤكدا انها انتهاك صارخ للسيادة اللبنانية وللقرارات الدولية ما يملي على الحكومة تصعيد موقفها بهذا الخصوص وعلى كل المستويات بما في ذلك الضغط لاستصدار إدانة من مجلس الأمن الدولي.

وبالشأن الداخلي اللبناني دعا قانصوه كل القوى للعمل باتجاه الوصول إلى حلول تخرج لبنان من ازمته السياسية من خلال تطبيق الدستور وانتخاب رئيس جديد للجمهورية واصدار قانون انتخابات يمهد لقيام دولة مدنية عادلة وقوية.

كما أدان قانصوه العدوانية الصهيونية ضد الفلسطينيين مؤكدا أن الممارسات الوحشية الاسرائيلية بحقهم تعبر عن الطبيعة العدوانية العنصرية لكيان الاحتلال وقال إننا  “نرى أن هذا التصعيد الخطير من قبل العدو يتم بفعل جرعات الدعم التي تلقاها الكيان الصهيوني من حلفائه ومن بعض العرب الذين بدؤوا مرحلة التطبيع مع العدو الاسرائيلي”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الحزب السوري القومي الاجتماعي يقيم حفل استقبال بمناسبة الذكرى الـ 84 لتأسيسه

دمشق-سانا أقام الحزب السوري القومي الاجتماعي مساء اليوم حفل استقبال بمناسبة الذكرى الـ 84 لتأسيسه …